قسم السلايدشو

جمعية المعلمين نظمت لقاء وانتماء في الأحمدي‎

نظمت إدارة العلاقات العامة في جمعية المعلمين الكويتية  ملتقى ” أهلا معلمتي ”  للمعلمات الجدد في فرع الاحمدي وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة متعب العتيبي ومجموعة من الاعضاء ومديرة إدارة المعلمات إقبال بو حيمد .

 

وقال العتيبي في مستهل كلمته ان رسالة المعلم رسالة عظيمة ومهنة سامية, فأنتن من ستتربى الاجيال القادمة على أيديهن التي ستبني الوطن, مؤكداً على ضرورة تطور المعلم في أداءه بالتزامن مع تطور أدوات التدريس الحديثة .

وأضاف العتيبي ان جمعية المعلمين تقيم الملتقى لتستمع للتربويين المحاضرين ليستقي منها المعلم الجديد منهلا صافيا ويسلك طريقا سليما في حياته المهنية العملية بع جد واجتهاد .

من ناحيته قال المحاضر مدير إدارة التنسيق في وزارة التربيةرومي الهزاع في معرض تناوله لميثاق المعلم وتقييم الكفاءة أن الإخلاص في العمل والبذل في العطاء والتميز والتعاون والحرص على مستوى المتعلمين هي التي ترتقي بالمعلم في حال تمسكه بها مؤكدا على ان مهنة التعليم متى ما ارتقى بها المعلم سيرتقي بها كل من بذل أسبابها.

وشدد على ضرورة إطلاع  المعلمين الجدد على ميثاق المعلم وان يكون مرافقا لهم ليفهم المباديء الراسخة ونقاط الإنطلاق نحو التميز في الاداء متناول وقد فصل في  بنود تقيم الكفاءة بشرح وافي ومبسط للحاضرات .

وحث الهزاع المعلمات الجدد في نهاية محاضرته على مزيد من العمل وتطوير الاداء للوصول إلى الهدف السامي الذي تمثله مهنة المعلم.

 

أما الأستاذ علي دشتي فقد كشف عن مهارات الحياة والطريق إلى النجاح منوها على ضرورة تغيير برمجة العقل للشخص عن طريق الأفكار الإيجابية التي تغير سلوكياته حتى تنعكس على حياته .

وكشف دشتي عن الوسائل والطرق التي يجب على المعلم أن ينطلق منها لإحداث ذلك التغيير مشددا على ضرورة البحث والإبتكار من المعلمين للمساهمة بتلك الأفكار بتطوير العلم .

 

وفي الختام قام رئيس جمعية المعلمينيمتعب العتيبي بتكريم المحاضرين والمعلمات الجدد الحاضرات للملتقى دعما وتشجيعا لهن في بداية مسيرتهن التربوية.

231020141023

جانب من حضور المعلمات الجدد

 

 

 

231020141221

تكريم أ.رومي الهزاع في ملتقى أهلا معلمتي من رئيس الجمعية متعب العتيبي

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock