قسم السلايدشووزارة التربية

«الكويتية» تنظم رحلة مدرسية

 

 

 

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية والثقافية تجاه افراد مجتمعها، قامت الخطوط الجوية الكويتية بتنظيم رحلة مدرسية ثقافية لطلبة مدرسة السفارة الروسية.
وتضمنت الرحلة استقبال الطلبة عند دخولهم مبنى الخطوط الجوية الكويتية وتقديم ضيافة متميزة لهم، وتمت زيارة معرض الكويتية الذي يتضمن اقساماً عديدة مثل قسم الغزو العراقي الغاشم والتدمير الذي وقع على المبنى وقسم عن صيانة الطائرات، حيث تم تسليط الضوء على اهمية قسم الهندسة ودوره المهم في صيانة الطائرات. وقد سنحت الفرصة للطلبة بالتقاط الصور التذكارية داخل مجسم الطائرة مع التوضيح لهم باختلاف اسماء الطائرات واحجامها والتدرج بالزي للمضيفين والمضيفات.
وبعد الإفادة، شكر مدير المدرسة الروسية الخطوط الجوية الكويتية على جهودهم المبذولة تجاه ابناء مجتمعهم، وتم توزيع الهدايا على المشاركين. وقد رافق الفريق في زيارته ممثلو دائرة العلاقات العامة والاعلام يوسف الظفيري وجمانة الدعيج واسرار العمار.
ويذكر ان الخطوط الجوية الكويتية حريصة على تنظيم مثل هذه الرحلات دائما في معارضها لكي تغرس الطموح والمعلومات في الطلبة، وذلك يساعدهم في اكتشاف مواهبهم وميولهم منذ الصغر، وهذه الرحلات المدرسية تعد طريقه تشويقية وغير تقليدية تبعد الطالب عن أجواء المذاكرة لتدخله بأجواء الفرح وكسر الروتين اليومي، وبنفس الوقت فهي استفادة كبيره للطلبة سواء كانت الرحلة علمية، ثقافية او ترفيهية تنعكس على الطلاب بشكل إيجابي وتساهم في بناء مستقبل مهني مميز.

 

 

 

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock