قسم السلايدشووزارة التربية

ممن أعلنوا اعتذارهم عن عدم المشاركة فيها تحسباً لقانونية النتائج

بينما اجتمع الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، مع موجهي عموم جميع المواد، صباح أمس، لمناقشة الخطط الدراسية وتوزيعها على الفصل الدراسي الأول، كشفت مصادر تربوية عن توجه لدى الوزارة لتشكيل لجان الاختبارات للوظائف الإشرافية التعليمية، بالاعتماد على مديري المدارس والمراقبين والاستغناء عن الموجهين الذين أعلنوا اعتذارهم عن المشاركة في هذه اللجان، تحسبا لقانونية النتائج.
وأوضحت المصادر أن الموضوع يدرس وسيتخذ فيه قرار قريبا جدا، ملمحة الى امكانية الاستعانة ببعض الموجهين الذين لم يعلنوا رفضهم المشاركة.
وكان الوكيل السلطان ناقش مع موجهي العموم جميع تصورات التواجيه فيما يخص آلية التقييم، بالإضافة الى الاستعداد لبدء المقابلات للوظائف الإشرافية من يوم ‏13 من سبتمبر المقبل.

كما تطرق الاجتماع إلى متابعة خطة البدء لتدريب أعضاء الهيئة التعليمية على برنامج مايكروسوفت تيمز، وذلك لجميع المراحل التعليمية بدءاً من اليوم الثلاثاء الاول من سبتمبر، وكذلك تم استعراض الخطط التدريبية لمرحلة رياض الأطفال.
في مجال تربوي آخر، أكد مدير ادارة المكتبات بوزارة التربية أحمد الماجدي ان الادارة تجري بشكل يومي مقابلات التعيينات الجديدة للمرشحين الكويتيين من قبل ديوان الخدمة تخصص علوم المكتبات والمعلومات.
وقال الماجدي إنه يتم بمجرد توزيع المرشحين من «الخدمة المدنية» تعمل الادارة على الاتصال بالمرشحين عند وصول طلبات التوظيف من الموارد البشرية وتحديد موعد المقابلة دون الحاجة لأخذ موعد.
وأشار إلى حرص الإدارة على سرعة إجراء المقابلات وتنفيذ معاملات التوظيف للمرشحين الجدد، لافتاً الى ان المكتبات جزء لا يتجزأ من عمل وزارة التربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock