قسم السلايدشوأخبار منوعة

العجمي: «الإشرافية» من القضايا المهمة بالميدان التربوي

عقدت اللجنة التعليمية في مجلس الأمة اجتماعها أمس بحضور وفد من مجلس ادارة جمعية المعلمين ضم كلاً من رئيس الجمعية مطيع العجمي وأمين السر عايض السبيعي وأعضاء مجلس الادارة حمد الهولي وهبة السعد ونشمية الشريعان، وذلك لمناقشة بعض القضايا التربوية العالقة.

وقدم وفد جمعية المعلمين تصوراً شاملاً عن أبرز القضايا التربوية العالقة التي تمثل أولوية لدى المعلمين والميدان التربوي، حيث أكد رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي على أهمية قضية الهيكل التنظيمي للتوجيه الفني ودور التوجيه الفني في العملية التعليمية، وما يحتاجه هذا الجهاز الفني المهم من اهتمام.

وقال رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي إنه على الرغم من المقترحات التي قدمتها جمعية المعلمين للهيكل التنظيمي للتوجيه الفني ومتابعتها هذه القضية مع وزير التربية، إلا أننا لم نحصل إلا على الوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

‫وأضاف رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي في اجتماع اللجنة التعليمية أن قضية الوظائف الإشرافية من القضايا المهمة في الميدان التربوي والتي سعت جمعية المعلمين إلى تقديم عدة مقترحات من أجل تحريك عجلة الترقي للمعلمين في تلك الوظائف الإشرافية.

وتطرق إلى تأجيل مقابلات الوظائف الإشرافية منذ العام الماضي، مؤكدا أن هذا التأخير يعد مساسا بحقوق المعلمين الوظيفية من خلال تأخير ترقياتهم في تلك الوظائف.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock