قسم السلايدشوأخبار منوعة

الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية تنظم «كورونا ومتغيرات التعليم»

تعقد الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية حلقة نقاشية افتراضية بعنوان “متغيرات التعليم في ظل كورونا” اليوم من الساعة الخامسة حتى السادسة والنصف مساء.
وقالت رئيسة لجنة تطوير التعليم في الجمعية سعاد العتيقي إن المشاركات في الحلقة النقاشية سيتناولن عدة محاور، وجميعهن من ذوات الاختصاص في مجال التعليم، وهن: نائبة المدير العام للبرامج والإدارات المساندة بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي د. أماني البداح وستتحدث عن “المنصة التعليمية للمؤسسة”، والاستشارية التربوية د. دُنا المشعان وستتحدث عن “التعليم الهجين في زمن كورونا”.

كما تشارك الموجهة الفنية العامة للعلوم بوزارة التربية، منى الأنصاري وستتحدث عن “رؤية الوزارة بموضوع التعليم في زمن كورونا”، في حين تتناول الاستاذة بكلية التربية الأساسية، منال الديحاني موضوع “التعليم عن بُعد فشل أم نجاح”.
وأضافت العتيقي أن محور الحلقة النقاشية يعد من أهم المواضيع المطروحة اليوم بسبب الجائحة العالمية، وبالتالي فهو يقترن بمستقبل أجيال كاملة ويشغل أذهان كل بيت في دولة الكويت، مشيرة إلى أن الجمعية كانت من أوائل المهتمين بالتعليم عن بُعد إثر انتشار الفيروس، ونشطت في هذا الأمر بشكل كبير.

 

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock