قسم السلايدشووزارة التربية

البوابة التعليمية بدأت بطيئة.. وغداً آخر موعد لإدخال البيانات

دعت وزارة التربية مديري ومديرات مدارس المرحلة الثانوية وتعليم الكبار الى دخول الموقع الخاص بالبوابة التعليمية والتي سيتم تطبيق نظام التعلم عن بعد عن طريقها بدلا من المنصة التعليمية التي ألغتها الوزارة بعد فشل العمل فيها.

وطلبت الوزارة من المديرين دخول الموقع واستكمال الجدول الدراسي لصفوف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي ومراكز تعليم الكبار وكذلك استكمال الجدول الدراسي الخاص بالمدرسة او المركز والتأكد من توزيع الحصص على المعلمين في المدرسة.

وأوضحت في تعليماتها ان اسم المستخدم الخاص بالموقع هو رقم قاعدة بيانات المدرسة بسجل الطالب مع ضرورة تغيير كلمة السر عند الدخول لاول مرة، مؤكدة ان يوم غد الخميس ‏آخر موعد لاستكمال البيانات.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة عن ان مديري مدارس حاولوا الدخول في البوابة التعليمية وادخال البيانات المطلوبة غير ان العمل فيها كان بطيئا جدا، متمنية الا تكون البوابة التعليمية على خطى المنصة التعليمية التي شغلت الميدان التربوي وأولياء الامور لمدة شهرين وفي النهاية لم تنجح وتم تغييرها.

ودعت المصادر الى ضرورة تفعيل البوابة بشكل جيد ليتمكن المديرون من الدخول فيها واستكمال البيانات المطلوبة حسب تعليمات الوزارة، مشيرة الى اهمية الاستفادة من اخطاء المنصة التعليمية وعدم تكرارها في البوابة.

وذكرت انه وحسب التعليمات فإن الخميس هو الموعد الأخير لإدخال البيانات، لافتة الى انه في ظل وضع البوابة الحالي صعب جدا ولا بد من معالجة الأمر بشكل فوري.

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock