قسم السلايدشوالتطبيقي

“التطبيقي” نظمت ندوة تعريفية بنظام التعليم عن بُعد “Microsoft Teams”

نظمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ندوة تعريفية لطلبة وطالبات كلياتها ومعاهدها حول نظام الدراسة عن بُعد عن طريق تطبيق (Microsoft teams بمشاركة نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د.جاسم الاستاد ، عميد شؤون الطلبة د.عبدالكريم العريعر ، عميد القبول والتسجيل د.مشعل المنصوري ،عميد كلية الدراسات التجارية د. أحمد الحنيان و مدير معهد التدريب الصناعي – الشويخ
م. محمد بو حمدي.

خلال الندوة رحّب الدكتور عبدالكريم العريعر بالضيوف المشاركين والطلبة المشاركين في الندوة وثمّن جهود الطلبة والطالبات على تعلّم كافة الوسائل المستخدمة للوصول بالطرق الأسهل في مجال التعليم عن بُعد
بعدها تحدّث الدكتور جاسم الأستاد مبيناً الجهود الكبيرة المبذولة من قبل العاملين المكلّفين بالمشاركة في منظومة التعليم عن بُعد في الهيئة باتخاذ الاجراءات الهامة والخطوات الأساسية لتدريب أبنائها وبناتها الطلبة والطالبات على المنصات التعليمية الجديدة للانطلاق مع بداية الفصل الدراسي والتدريبي الثاني التكميلي في 9 من أغسطس القادم، مؤكداً على أنَّ الهيئة مستمرة في متابعة آخر المستجدات الخاصة بنظام التعليم عن بُعد، ومهيباً بالطلبة والطالبات بضرورة التهيؤ لبيئة تعليمية مناسبة تتحقق الاستفادة المثلى منها .

وبدوره تطرّق د. مشعل المنصوري إلى بعض النقاط الهامة مثل طريقة تسجيل الحضور والغياب وفترة التحويل التي ستبدأ بتاريخ 23 من أغسطس القادم ولفترة معينة وفترة الاختبارات النظرية التي ستبدأ في 23 سبتمبر 2020، مشجعاً الطلبة والطالبات على التطلع إلى ايجابيات الالتحاق بنظام التعليم عن بُعد، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانب آخر أكد د.أحمد الحنيان على أنَّ آلية التعليم عن بُعد هي فرصة حقيقية للدخول في العالم الرقمي ، موضحاً بأنَّ هذه الفترة التجريبية أتت تمهيداً للطلبة والطالبات وتدريبهم على استخدام الوسائل التقنية والتكنولوجية الحديثة .

وأفاد مدير م. محمد بوحمدي بأنَّ الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لا تألوا جهداً في تقديم كافة وسائل الدعم لأبنائها خلال مسيرتهم التعليمية وخير دليل على ذلك هو سعيها الدائم والمستمر ومبادراتها الواضحة في تجهيز هذه المنصة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock