التطبيقي

د. المضف: يوم المعلم فرصة للاحتفاء بصناع الأجيال ومستقبل الوطن

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف فضل العلم والعلماء مستشهداً بقوله تعالى في الآية الكريمة {يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ}، متقدماً بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن كافة منتسبي الهيئة بالغ الشكر والتقدير الى أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة المعلمين بمناسبة ذكرى الاحتفال بيوم المعلم، مباركاً لهم جهودهم وإخلاصهم في العمل التربوي والأكاديمي ومتمنياً لهم مزيداً من التميز والنجاح في أداء رسالتهم السامية التي يضطلعون بها في بناء الأجيال وازدهار ونهضة الوطن.

وأكد د. المضف ان لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة على وجه الخصوص والمعلم بصفة عامة دور كبير في تحقيق الأهداف والطموحات المنشودة من خلال رؤية الكويت الجديدة 2035 تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – مؤكداً التقدير والاعتزاز بمكانتهم وبصفتهم أصحاب رسالة نبيلة تماثل رسالة الأنبياء، ومهما سطرنا من كلمات الثناء والامتنان فلن نوفهم حقهم كاملاً ولن تضاهي بحر عطائهم الفياض، فبهم يتطور التعليم وتزدهر الأوطان.

وحول الاحتفاء بيوم المعلم أوضح د. المضف ان ذلك يعكس ما يستحقه المعلم من تقدير ورعاية واهتمام ويؤكد على دوره ورسالته والمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه في تربية وتعليم الأجيال، مشيراً الى ان الهيئة دأبت دائماً على النهوض والارتقاء بالمستوى العلمي والاكاديمي لاعضاء هيئتي التدريس والتدريب واتاحة كل الفرص لهم لتحقيق نموهم المهني من خلال إيفادهم في دورات تدريبية داخل الكويت وخارجها بالاضافة الى السعي المستمر لتطوير مكانتهم العلمية والأكاديمية وتحسين ظروف عملهم وتشجيعهم ما أدى الى حصولهم على جوائز عالمية، ما انعكس ايجاباً على مخرجات الهيئة ودفع بعجلة التنمية في البلاد الى الأمام.

وفي الختام توجه د. المضف بجزيل الشكر والتقدير الى جميع أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية بالهيئة على جهودهم المقدرة لتبقى مخرجات الهيئة نبعاً فياضاً لنهضة الكويت، مستذكراً بكامل الحب والتقدير المعلمين الأوائل وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية بالهيئة الذين عملوا بها منذ إنشائها وحتى الآن، ممن قاموا بإرساء قواعد العلم والتعليم وكان لهم دور تاريخي بارز في تخريج عدد كبير من السواعد الوطنية المميزة التي شغلت العديد من المواقع الريادية بالدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock