قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي توزع حقيبة مستلزمات وقائية لأعضائها

أعلن أمين السر ورئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. بدر نادر الخضري أن الرابطة ستقوم بتوزيع هدايا مجانية لأعضائها المسجلين والمستمرة عضويتهم لديها حتى تاريخه بمناسبة احتفالها بمرور 35 عاما على تأسيسها وتزامنا مع قرب استئناف الفصل الدراسي الثاني.

 

وأوضح د. الخضري أن الهدايا عبارة عن حقيبة مستلزمات وقائية تشتمل على عددا من المعقمات والكمامات للوقاية من فايروس كورونا المستجد سيتم توزيعها على الأعضاء لتعزيز الإجراءات الاحترازية للوقاية من المرض.

 

وبين د. الخضري أنه بإمكان الزملاء والزميلات استلام الهدايا بالتنسيق مع أعضاء الهيئة الادارية بالرابطة أو مراجعة مقر الرابطة الكائن في منطقة العديلية خلال ساعات العمل المقررة في الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا من يوم الأحد الموافق 19 يوليو حتى يوم الخميس 30 يوليو.

 

وأعرب د. الخضري أن زملاءه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة إذ يستذكرون التاريخ الحافل للرابطة على مدى 35 عاما ويأملون أن تنال هذه الهدايا استحسان الزملاء والزميلات وأن ينعموا بدوام الصحة وموفور العافية وأن يقيهم الله شر هذا الوباء وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock