قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة أعضاء هيئة التدريب”:أقامت المُلتقى التدريبي الثاني.

أقامت رابطة أعضاء هيئة التدريب “المُلتقى التدريبي الثاني” تحت رعاية مدير عام الهيئة د.علي المضف وبالتعاون مع مركز ابن الهيثم.

وأكد د.محمد البريوج رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في كلمته بتمنياته أنْ تعم الفائدة على الجميع لما يتضمنه هذا المُلتقى من كوكبة متميزة من المُدربين الذين يملكون سجل مُشرف من العمل التدريبي والخبرات العملية.

وعبّر البريوج عن سعادته العارمة بأنَّ المُلتقى ماهو إلا استكمال لمسيرة النجاح التي حققتها الرابطة في المُلتقى التدريبي الأول والذي كان خير مثال لتسليط الضوء على أهمية إعداد المُدربين بشكل متنوّع ومميز.

كما توجه بالشكر الجزيل للمدير العام د.علي المُضف لرعايته هذا المُلتقى وكذلك لنائب المدير العام م.طارق العميري لتسهيله كافة الأمور لإنجاح هذا المُلتقى، بالإضافة إلى مدير مركز ابن الهيثم أ.د.وليد ظبية على جهوده واهتمامه منذ البداية والشكر موصول للإستاذ عبدالله الرغيب.

وأشار البريوج في حديثه عن جهود كلاً من: م.علي حسين مدير إدارة الحاسب الآلي ،م.محمد حسن ،م.سارة ملحم ، م.أمل عماد و م.وليد رضى، والذين اعتبرهم أيقونة نجاح هذا المُلتقى التدريبي.

كما خصَّ بالشّكر جميع المُدربين المُحاضرين منذ إبدائهم موافقتهم الفورية و استعدادهم للمُلتقى لحين الإنتهاء من تقديمه وهم : م.منذر الكندري ، م.يوسف الكوت ، أ.ناصر السويلم ، م.علي العيدي ، م.نواف الظفيري و م.فيصل العوضي.

وأشاد بتفاعل الحضور الإلكتروني وتسجيلهم الغير متوقّع والذي فاق 900 مُدرب ومُدربة من مُختلف معاهد الهيئة.

وختم البريوج حديثه بدعوة المُدربين على المُشاركة في مثل هذة المُلتقيات المثمرة مؤكداً أثرها الإيجابي على المُدربين ولما تضيفه لخبراتهم التدريبية وصقلها بالمعلومات القيّمة وإتاحة فرصة المُشاركة الجماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock