التطبيقي

الدكتور مال الله : إنشاء مكاتب للعلاقات العامة والإعلام بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

 

1102014222

أعلن الدكتور صلاح مال الله الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بان إدارة الهيئة اتخذت قرارا غير مسبوق يعد نقلة نوعية في التوعية الإعلامية في جميع كليات ومعاهد الهيئة .

وقال في تصريح صحافي ان قرار إنشاء مكاتب للعلاقات العامة والإعلام بجميع كليات الهيئة  جاء نتيجة لما تتطلبه مصلحة العمل للمرحلة المقبلة .

 

وأشار الدكتور مال الله إلى أن هذه المكاتب ستحقق الأهداف التربوية والنوعية والإعلامية التي يسعى مدير عام الهيئة الدكتور أحمد صالح الأثري لتحقيقها وذلك لإبراز دور الهيئة وتطلعاتها المستقبلية .

وتكمن واجبات هذه المكاتب في إعداد النشرات والكتيبات والمواد الإعلامية المتضمنة معلومات عن الكليات وسياساتها وأهدافها وانجازاتها وخططها الحالية والمستقبلية .

 

كما تقوم المكاتب بالاتصال بوسائل الإعلام المختلفة من إذاعة وصحافة وتلفزيون وتزويدها بكافة المعلومات والبيانات والنشرات الإعلامية الهادفة التي تحقق أهداف الهيئة التنموية .

 

كما تقوم المكاتب بمتابعة ما تنشره وسائل الإعلام حول الهيئة وكلياتها المختلفة من مقالات وموضوعات ولقاءات ، و تقوم بإعداد أرشيف إعلامي لهذه الانجازات  مدعما بالصور والمواد الإعلامية .

كما تكلف المكاتب باستقبال طلاب المدارس الزائرين للكليات والإشراف على برامج الزيارة .

 

وأضاف ان للمكاتب دور فعال في المشاركة بتنظيم الحفلات للمناسبات الوطنية والخاصة بالكليات المختلفة من تكريم الأساتذة والخريجين والعاملين والطلبة المتفوقين .

 

وأكد الدكتور مال الله على ان المكاتب ملزمة بتزويد عمداء الكليات بالتقارير الدورية عن نشاط هذه المكاتب . كما اكد على ضرورة التنسيق بين هذه المكاتب وإدارة العلاقات العامة بديوان الهيئة وذلك لتنشيط التعاون فيما بينها ومختلف مراكز العمل في جميع الكليات .

 

واختتم الدكتور صلاح مال الله تصريحه الصحافي بالتأكيد على أن إنشاء هذه المكاتب سيساهم بشكل فاعل في التوعية والإرشاد والتوجيه للطلبة وأولياء الأمور على كافة الأصعدة ، كما تسعى لإبراز الدور الهام للهيئة وانجازاتها .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock