الجامعات الخاصة

د.محمد المشد : فتح باب الترشيح لانتخابات الجامعة المفتوحة تنطلق 12 ولغاية 16 اكتوبر القادم

 

2992014125

كشف  رئيس اللجنة المؤقتة للانتخابات الطلابية في الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت الدكتور محمد المشد  عن بدء استقبال طلبات الترشيح للراغبين في خوض انتخابات المجلس الطلابي في الجامعة  لدى قسم شؤون الطلبة  اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12/10/2014  حتى نهاية  ساعات العمل الرسمية ليوم الخميس  الموافق  16/10/2014  الجاري وفق الشروط المحددة لذلك على أن تعقد الانتخابات  خلال الأسبوع الثالث بعد عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى الامه الإسلامية باليمن  والبركات .

 

وأشار  د.المشد   ان شروط الترشيح للمجلس الطلابي سوف تكون مفتوحة لجميع الطلبة المسجلين بفرع الكويت لغاية الفصل الدراسي الحالي شريطة عدم حصول الطالب على عقوبة تأديبية ، بينما يقتصر الترشح  للهيئة الادارية بمناصبها المختلفة للراغبين من أعضاء المجلس الطلابي  أن يكون معدل العضو نفطتين وما فوق .

 

وبين الدكتور المشد بأن اللجنة المكلفة بالإعداد للانتخابات تسير وفق اللائحة التي وصلت إلى فرع الكويت من قبل اللجنة التنفيذية في الجامعة العربية المفتوحة وبذلك سوف تكون تلك اللائحة هي البوصلة التي توجه عمل اللجنة مشيرا أن اللجنة ستقوم بتشكيل لجان فرعية لمراقبة سيرالعملية الانتخابية .

 

 

ودعا د.المشد كافة الجموع الطلابية في الجامعة العربية المفتوحة بفرع الكويت للمشاركة بعرسهم الديمقراطي الذي انتظروه طويلا ً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock