طلبتنا في الخارج

المستقبل الطلابي: نطالب الإتحاد بالإستمرارية في تطبيق المناظرة التلفزيونية.‎

unnamed_1794 

 

طالب المنسق العام في قائمة المستقبل الطلابي – أمريكا فواز فرحان المطيري بأهمية إستمرار إتحاد طلبة الكويت فرع أمريكا بتطبيق المناظرة التلفزيونية التي كانت البديل الأنسب للمناظرة الهاتفية السيئة على كافة الأصعدة التي تعود الإتحاد على إقامتها سابقاً رغم إختلاف أغلبية الطلبة والطالبات معها خصوصا مع المشاكل المرتبطة فيها كعدم الحيادية, وصعوبة سماع أصوات المشاركين في المناظرة, على عكس المناظرات التلفزيونية العلنية المقامة من قبل جهات محايدة ومصورة بالصوت والصورة. حيث وضح المطيري بأن المناظرة التلفزيونية التي أقامها الإتحاد في عامي 2011 و2013 كان لها أصداء إيجابية من جميع الطلبة والطالبات حول أمريكا, فكانت بمثابة شروق الشمس الجميل بعد ظلام الليل الطويل الذي طال لسنين. وأضاف المطيري بأن الإتحاد مطالب بتوفير مناظرة تليق الطلبة والطالبات في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يعتبرون خيرة شباب مجتمعنا الكويتي الواعد.

ومن جانب آخر وضح خالد العبدالغفور رئيس اللجنة الإعلامية بأن قائمة المستقبل الطلابي على صدد الإعلان عن حملتها الإنتخابية للعام النقابي الحالي التي ستتضمن الكثير من المفاجآت والمطالبات التي سيتم توضيحها مع الأيام القادمة من خلال الجولات الإنتخابية التي ستقام في مناطق مختلفة حول الولايات المتحدة الأمريكية, أو عن طريق وسائل التكنلوجيا الجديدة والحسابات الخاصة بالقائمة في مواقع التواصل الإجتماعي –الإنستجرام والتويتر- والموقع الألكتروني الرسمي للقائمة.

وختم المطيري بأن المستقبل الطلابي لطالما كان هدفها الأول والأخير مصلحة الطالب والطالبة في أمريكا, وسيظل هذا المبدأ مستمر والدافع الرئيسي للعاملين والعاملات في هذا الكيان الطلابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock