الجامعات الخاصة

د. صالح العتيبي: الانتخابات وفقا للنظام الفردي يجنب الطلبة من المشاحنات


4kilaw 

انتخابات رابطة طلبة كلية القانون الكويتية العالمية

 

عكس فوز كل من الطالب عبد العزيز  فهاد العجمي – سنة أولى، والطالب صقر عبد الله الذويخ – سنة ثانية بالتزكية في انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة طلبة كلية القانون الكويتية العالمية للعام الجامعي 2014 – 2015، نفسه على أجواء الانتخابات التي جرت الخميس 25 سبتمبر الجاري، على أساس فردي للعام الثاني على التوالي، حيث سادت الأجواء الهادئة  العملية الانتخابية التي شملت طلبة السنتين الثالثة والرابعة وطلبة الفترة المسائية والماجستير، ويبلغ العدد الإجمالي لطلبة هذه المراحل الذين يحق لهم الاقتراع 687 طالبا وطالبة، وانحسرت المنافسة بين ستة مرشحين من بينهم مرشحتان، هم: زينب عبد المنعم المنصوري و عبد الله خير الله (سنة ثالثة)، خالد مبارك الحبيب وسارة محمد العدواني ( سنة رابعة)، وصقر فلاح المطيري وعبد الله فؤاد الكندري (الفترة المسائية والماجستير).

بدأت عملية الاقتراع الساعة العاشرة والنصف صباحا واستمرت حتى الخامسة والنصف مساء حيث سادت أجواء من المنافسة الشريفة بين المرشحين ومؤيديهم، وبلغت نسبة المقترعين 65,7 %، ووسط ترقب المندوبين بدأت عمليا فرز الأصوات التي فاز بنتيجتها كل من زينب المنصوري، وخالد الحبيب، وعبد الله الكندري. 2kilaw 

د. العتيبي

وبعد إقفال الصناديق أبدى د. صالح العتيبي – العميد المساعد للشؤون الطلابية ارتياحه لمسار العملية الانتخابية في هذا اليوم الديمقراطي الطويل الذي عاشه طلبة كلية القانون الكويتية العالمية، الذي تمت في الترشيحات والانتخابات وفقا للنظام الفردي مما أدى إلى تجنب المشاحنات والصدامات التي ترافق عادة الانتخاب على أساس القوائم.

وتمنى د. العتيبي لأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة النجاح والتوفيق في تمثيل زملائهم الطلبة دون تفرقة أو تمييز بالتعاون مع إدارة الكلية لما فيه خير ومصلحة الجميع، واستكمال ما بدأته الهيئات الإدارية السابقة في إعطاء الأولوية لما يهم الطالب والعملية التعليمية والأكاديمية.

الجمعية العمومية

هذا وكانت الهيئة الإدارية السابقة قد عقدت الجمعية العمومية العادية يوم الأربعاء 24 الجاري، حضرها أكثر من 700 طالب وطالبة، تم خلالها المصادقة على التقريرين المالي والإداري، الذي تضمن أكثر من 75 “واجبا” كما قال أمين سر الهيئة الإدارية التي انتهت ولايتها مع فوز الهيئة الجديدة وهو يعدد الإنجازات التي تم تنفيذها على امتداد عام جامعي كان حافلا بالنشاطات الثقافية والرياضية والترفيهية والتوعوية، كانت كلها موضع تقدير واهتمام ومتابعة الطلبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock