أخبار منوعة

هلال الساير: تفاني متطوعي جمعية الهلال الأحمر في مواجهة فيروس كورونا منقطع النظير

د.

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير بجهود متطوعي الجمعية في مواجهة التحديات الإنسانية ومثابرتهم في أصعب الأوقات لمكافحة فيروس كورونا على جميع الصعد لخدمة الوطن.
وقال الساير لـ«كونا»، بمناسبة اليوم العالمي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، الذي يصادف اليوم: «نحتفل والأسرة الإنسانية الدولية بهذه المناسبة من أجل الجميع في كل مكان».
وأضاف أن هذه المناسبة تعد فرصة لإبراز دور «الهلال الأحمر» الإنساني ومكانته في المجتمع والحركة الإنسانية الدولية، من خلال سعيه الدؤوب إلى تقديم كل الدعم للفئات التي تحتاج لمد يد العون إليها، سواء على المستوى الصحي أو الاجتماعي أو الإغاثي أو التنموي.

وأوضح أن جهودهم مستمرة لمكافحة تداعيات الفيروس، مشيدا بدور المتطوعين «في مواجهة المخاطر ومواصلتهم الليل بالنهار في عمل دؤوب وتفان منقطع النظير».
وذكر أنه في ظل هذه الأزمة يعمل الكثير من متطوعي الجمعية على المساعدة في حملات التوعية والمحاجر الصحية لتوزيع الوجبات والسلال الغذائية، ونقل الركاب من المطار إلى منازلهم، مما يعكس أهمية التعاون والتضامن لمواجهة هذا الوباء.
وقال الساير إن الجمعية وفرت في المحاجر الصحية المستلزمات الصحية وأدوات النظافة ومستلزمات الغذاء والنوم والأجهزة الطبية لوزارة الصحة إيمانا بدورها في مكافحة الفيروس، مؤكداً الحرص على دعم جهود وزارة التربية وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بتوفير السلال الغذائية للعمال لديهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock