لقاءات أكاديمياقسم السلايدشوجامعة الكويتحصري أكاديميا

د. جاسم المضف لـ أكاديميا: لا يمكن الحديث عن العودة للدراسة قبل تطبيق الحظر التجول بشكل صارم

دعا إلى تريث في العودة للدراسة

  • إصابة مدرسة واحدة بالفيروس تعتبر كارثة..

أكاديميا/ الجامعة – التربية – استئناف الدراسة

أكد عميد كلية العلوم الإدارية السابق في جامعة الكويت الدكتور جاسم المضف أن قرار انهاء العام الدراسي قرارا مهما جدا ولا يجب العبث به.
وقال المضف في تصريح خاص لـ (أكاديميا) إنه في ظل الزيادة المخيفة في الإصابات التي فوجئنا بها امس واليوم مع الارتفاع الكبير في الإصابات لذا فإن قرار انهاء العام الدارسي مهما جداً ولا يجب العبث به.
وأضاف المضف لاحظنا ان نسبة الإصابة في المواطنين أصبحت في ازدياد مخيف، وعلينا أن نعرف ان المدارس بها نسبة عمالة كبيرة الذين يحتكون بغيرهم من أشخاص في الخارج، كما أن المدارس بها عدد كبير من الطلبة وإصابة مدرسة واحدة تعتبر كارثة.
وتسأل المضف لماذا العجلة في فتح المدارس ذوي الكثافة العالية والذي يختلط معهم الحارس والفراش والمراسل و.. و.. و..، مضيفاً: الاولى لنحكم قانون الحظر التجول بقوة، فهناك دواوين في بعض المناطق في السراديب فطور وسحور جماعي يصل الى ٣٠ شخصاً وهناك قبگات يومية، فلابد أولاً ضبط القانون وتطبيق العقاب الصارم للمخالفين، وهناك عدد من لديهم تصاريح ويستغل التصريح في تحديد ساعتين للديوانية والفراش مصاب فاصيبوا جميعا، كما أن هناك حوالي ٤٠ طراد يصيدون في الجون في أوقات المنع، كنت اتمنى لا نتكلم عن أعادة الدراسة قبل ان نرى الحزم في تطبيق قانون حظر التجول.
وشدد المضف على ضرورة وجود خطة لضبط هذه الأمور، ومن ضمنها بأن المرافق لأي مريض يرسل تقرير من الطبيب كإثبات الزيارة موضحا به التاريخ والوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock