التطبيقي

عبدالمحسن الشمري: سيكون لنا موقف حازم اليوم وندعو الأثري لحضور التسجيل. علي صفر: معاملة موظفي التسجيل مع الطلبة سيئة وسنضع حدا لهم

Screenshot_------17  

 

الوطن | كتب مبارك الشمري:


فيما أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن تمديد فترة التسجيل للطلبة المستمرين في كليات الهيئة لم يستطع عدد كبير من الطلبة من تسجيل المقررات بسبب ان التسجيل يتم عن طريق المكاتب انفسها حيث تلقت «الوطن» اتصالات عديدة من طلبة كلية التربية الأساسية «بنين» اعربوا عن استيائهم من معاملة بعض الموظفين لهم ورفض اضافة المقررات.

وأستغرب العديد من الطلبة ممن لديهم 8 وحدات دراسية بعدم قدرتهم على التسجيل حيث تجمهر عدد كبير من الطلبة عند مكتب التسجيل بأمل اضافة مقررات الا انهم فوجئوا بطردهم من المكتب دون أي سبب.

وناشد الطلبة عمادة القبول والاتحاد العام والمدير العام للهيئة بالتدخل وحل مشاكلهم مع مكتب التسجيل مؤكدين ان اضافة المقررات حق مكتسب لهم وكذلك احترام الطالب أمر مهم لأنه بالنهاية طالب خرج من منزله وجاء ليدرس ويحصل على شهادة دراسية يخدم بلده فيها.

ومن جهته استنكر رئيس الهيئة الادارية في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة عبدالمحسن عبدالله الشمري ما تتعرض له الطالبات في مكتب التسجيل «بنات» مؤكدا ان بعض الموظفات غير مباليات بحقوق الطالبات، وأيضا الكل شاهد حالة الفوضى والازدحام الى جانب المعاملة السيئة للطالبات من قبل الموظفات وهذا يستدعي تدخل الاتحاد لحل تلك المشكلة.

واضاف الشمري لقد بلغ السيل الزبى واصبح الموظف كالسيف المسلط على رقاب الطلبة وان الهيئة الادارية في الاتحاد ستتخذ موقفاً حازما تجاه مكتب التسجيل وعمادة الكلية اليوم وندعو المدير العام الدكتور أحمد الأثري الى وقف المهازل الموجودة في الكلية وفي مكاتب التسجيل.

ومن جهته أعرب نائب الرئيس لشؤون الكليات في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة علي صفر عن استيائه من طريقة تعامل مكتب التسجيل «بنين» في كلية التربية الأساسية تجاه الطلبة منوها بأن من يشاهد كيفية تعامل بعض الموظفين مع الطلبة يشعر كأن الوضع في مدرسة ابتدائية وليس كلية تخرج معلمي الغد.

واضاف صفر يبدو ان مكتب التسجيل في كلية التربية الأساسية «بنين» يعاني من مشاكل نفسية ولديه غيرة من الطالب دون سبب لافتا الى ان المكتب يعاني أهمال وسوء ادارة منذ سنوات ونفس المشاكل تتكرر متوعدا بردة فعل من الهيئة الادارية توقف مكتب التسجيل عند حده.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock