طلبتنا في الخارج

وزير التربية: نتابع باستمرار كل الأمور المتعلقة بطلبتنا في الخارج

• بعثاتهم لن تتأثر بفضل التعليم الإلكتروني في جامعاتهم

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور سعود الحربي متابعة الوزارة المستمرة لكافة الأمور المتعلقة بأبنائنا الطلبة الدارسين في الخارج وذلك عبر المكاتب الثقافية بشكل يومي.

وأوضح الحربي أن بعثات الأبناء الطلبة «لن تتأثر بالوضع الحالي خاصة بما يتعلق بنظام التعليم الإلكتروني الذي طبقته بعض الجامعات».

وبيّن أنه على جميع الطلبة في دول الابتعاث المكوث في مقار السكن الخاصة بهم وعدم الخروج إلا للضرورة كما هو متبع في دولة الكويت، داعياً الطلبة القاطنين بسكن الجامعة إلى التواصل مع المكاتب الثقافية في تلك الدول في حال إغلاق سكن الطلبة في الجامعة المبتعث إليها.

وأضاف أن المكاتب الثقافية بمختلف دول الابتعاث تبذل كل الجهود للتواصل مع الجامعات لمساعدة الطلبة المبتعثين فيها، داعياً الطلبة الالتزام في مقار الابتعاث واتباع كافة الارشادات الصحية المعلن عنها في تلك الدول والمتبعة وفقاً لمنظمة الصحة العالمية واتباع التعليمات الصادرة من جامعاتهم والمكاتب الثقافية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وحث الحربي الطلبة لمتابعة كل الرسائل الإلكترونية التي تردهم من قبل الجامعات والمكاتب الثقافية والتواصل مع أرقام الطوارئ المخصصة من قبل المكاتب الثقافية وسفارات دولة الكويت في بلدان الابتعاث لأي استفسارات أو مستجدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock