التطبيقي

مدير عام (كونا) استقبل رئيس وأعضاء رابطة هيئة التدريس بالكليات التطبيقية

استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح بمكتبه اليوم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور يوسف مسعد العنزي وعددا من أعضاء الرابطة.
وتم خلال اللقاء استعراض الدور الذي تقوم به الرابطة وأهدافها وجهودها في تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل دفع المسيرة التعليمية في الكويت.
وتركز الحديث حول أهمية التنسيق مع وكالة الانباء الكويتية وتفعيل التعاون بينهما والمساهمة في تحقيق اهداف الرابطة لتطوير العملية التعليمية وتحقيق غاياتها المنشودة.
واكد الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء على التزام (كونا) بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية والعمل على دعم الجهود التي تقوم بها مشيدا بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في خدمة الكويت.
وأوضح حرص (كونا) على نهجها الثابت في مساندة كافة الجهود التي تحقق المصلحة العامة وتهدف إلى خدمة الوطن والمواطنين وتساهم في دفع عجلة التنمية والخطط الحكومية.
من ناحيته أشاد الدكتور العنزى بالدور الإعلامي المهم الذي تقوم به (كونا) وتوفير الاخبار والمعلومات والمساهمة في نشر الوعى والثقافة بين المواطنين.
حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة عدنان الراشد ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية والاتصالات عبدالحميد ملك ونائب رئيس الرابطة الدكتور أحمد مندنى والمتحدث الرسمي ورئيس اللجنة الإعلامية د. سعد بوسمرى المطيري وعضو اللجنة الثقافية بالرابطة الدكتورة باسمة بوظهير وعضو اللجنة الفنية الدكتورة رشا اشكناني.

займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock