التطبيقي

تدريس التطبيقي: احتفالية وطنية مساء الثلاثاء 18 فبراير

برعاية وحضور معالي محافظ العاصمة

أعلن أمين السر ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقي د. بدر نادر الخضري أن الرابطة ستقيم احتفالية بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير برعاية وحضور معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، وذلك مساء الثلاثاء 18/2/2020  في مقرها بالعديلية.

وأوضح د. الخضري أن الفعالية تشتمل على العديد من الفقرات والمسابقات الثقافية والترفيهية، إضافة للألعاب المسلية للأطفال لتوفير أجواء اجتماعية متميزة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم، كما سيكون هناك جوائز قيمة للفائزين بالمسابقات، وجوائز أخرى يجرى السحب عليها للجمهور، لافتا إلى أن الدعوة عامة لجميع أهالي منطقة العديلية.

ودعا د. الخضري زملائه أعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبي الهيئة وأسرهم الكريمة لحضور هذه الاحتفالية والمشاركة في الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة، متوجها إلى الله بالدعاء أن يحفظ الكويت آمنة مستقرة تحت راية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وأن يديم على الكويت نعمة الأمن والرخاء والاستقرار، وأن يحفظ كافة بلاد المسلمين من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock