قسم السلايدشوالتطبيقي

مبادرة “كسوة الشتاء” لعمالة كلية التربية الأساسية

أكاديميا|

تحت رعاية عميد كلية التربيه الاساسية أ.د. فريح العنزي أقام قسم الدراسات الإسلامية بالتعاون مع قسم الاقتصاد المنزلي د.حصة السميط وقسم الاصول والإدارة التربوية د. سعاد نور وإدارة الخدمات أ. مريم المسلم وإدارة الكلية والدعم التربوي وقسم التربية العملية مبادرة إنسانية توفير كسوة الشتاء لجميع العمالة الكلية وذلك في صباح الخميس الموافق ١٩-١٢-٢٠١٩ بمسرح مبنى ٦ الساعة 10:00صباحاً

حيث افتتح عميد الكلية أ.د. فريح العنزي الفعالية مشكوراً بكلمته الترحيبية حيث قام بشكر جميع الاقسام العلمية المشاركة في هذه المبادرة باعداد وتوزيع كسوة الشتاء على العمالة وكان عددهم يفوق ٦٢٠عامل وعاملة في كليتنا نساء ورجال ، وهذه ليست بحديثة علينا انما هي عادة سنوية للمرة الثالثة تقام وان شاء الله تعالى تستمر بمثل هذه الروح السباقة لفعل الخير كجسد واحد بجهود كل من شارك وساهم ولو بقدر بسيط في هذه الكسوة لضرورتها بهذا البرد القارس واسال الله تعالى ان يجعله بميزان حسناتهم ويتقبل هذا الاجر.

ثم بادر بنفسه مشكورا بتوزيع الكسوة على جميع عمالة كلية التربية الاساسية بنين وبنات بالعارضية والجهراء .

وقالت د.سعاد نور رائدة الجمعية التربوية العلمية التابعة لقسم الاصول والادارة التربوية ان مبادرتنا الانسانية اليوم كسوة الشتاء لعمالة الكلية تنطلق من مبدأ نشر الخير وتعزيز قيم التكافل الإجتماعي والتعاون وتحقيق المصلحة المتبادلة بين أهل الخير والمحتاجين بالاضافة الى تفعيل قيمة الإحساس بالآخرين والشعور بهم وباحتياجاتهم من خلال هذا العمل الخيري وان أفضل الأعمال وأحبها إلى الله تعالى هي الصدقة وهي سبب في حصول الخير ونزول البركة.

وشكرت د. سعاد نور كل من ساهم في هذه الحملة الخيرية وجزاهم الله خير كل الجزاء وعلى رأسهم عميد كلية التربية الاساسية أ.دفريح العنزي واخص بالشكر قسم التربية الاسلامية المتمثل برئيسة القسم ا.د إقبال المطوع على إتاحتهم لنا الفرصة بالمشاركة في مثل هذه الأنشطة .

وذكرت د. حصه السميط رائدة جمعية الاقتصاد المنزلي ان العمل الخيري الانساني لا حدود له وباب المشاركة بالاجر يشمل من أحبهم الله ومنّ عليهم فالمال مال الله ونحن جند سخرنا الله لمثل هذا العمل الخير الذي تكلل واثمر برسم الابتسامة في محياهم وهذه سعادة الدنيا فكيف بسعادة الاخرة وان الصدقات تقي مصارع السوء فأسأل الله العظيم ان يجزي كل من ساهم سواء بالتنظيم او بالعمل او بالمال خير الجزاء وان يرزقهم من حيث لا يحتسبون.

من جهته ذكرت أ.مريم المسلم من ادارة الخدمات حرص الدكتور المهندس فنيس العجمي على دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات الخيرية حيث ان هذه الفئة تقوم بجهود جبارة وتستحق التقدير والثناء ووجه الدكتور المهندس فنيس العجمي لهم كلمة شكر وقام بتوفير بوفيه افطار وغداء للفترتين الصباحية والمسائية مشكوراً
‏واكملت أ. مريم المسلم قولها بأن لا نعتبر أعمالنا الصالحة التي نقوم بها عملاً جميلاً نستحق عليها الجزاء أو المكافأة، فالعمل الإنساني من طبيعتك الإنسانية وفطرتك التي ترضي بها نفسك كي تشعر بالسعادة والاطمئنان ‏وإذا كان لابد من جزاء فانتظر جزاء الآخرة .. والعمل الانساني مقدم على الأداء الوظيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock