التطبيقي

اتحاد التطبيقي يطالب بتمديد فترة السحب والإضافة ويهدد بالتصعيد


_99999999999999666666666666 

 

 

قال رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالمحسن عبدالله الشمري أن هناك مشاكل كثيرة واجهت طلاب وطالبات الهيئة خلال عملية تسجيل المقررات والسحب والإضافة إضافة لشح المقررات المطروحة أمامهم للتسجيل فيها.

وطالب الشمري بتمديد فترة السحب والإضافة لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للتسجيل بالمقررات التي تساعدهم على التخرج، مشيرا إلى أن دوام أعضاء هيئة التدريس يبدأ الأحد 7/9/2014 وأن الاتحاد قام بالتنسيق مع عدد من الاقسام العلمية لطرح شعب دراسية جديدة لمساعدة الطلبة وأبدت الاقسام العلمية تعاونها مع الاتحاد، ولذلك فإن هناك ضرورة ملحة لتمديد فترة السحب والإضافة حفاظا على مستقبل الطلبة.

وأوضح الشمري أن هناك استياء وتذمر بين الجموع الطلابية بسبب الصعوبات التي واجهتهم في عملية السحب والإضافة وهناك ضرورة ملحة لعملية التمديد، مناشدا مدير عام الهيئة د. أحمد الاثري بتمديد فترة السحب والإضافة رأفة بأبنائه وبناته طلاب وطالبات الهيئة، مؤكدا أن الاتحاد وفي حال لم تستجب الهيئة لمطالبه فلن يكون أمامه سوى الوقوف مع الجموع الطلابية المتذمرة والتي طالبته بتنظيم اعتصام طلابي أمام ديوان عام الهيئة على خلفية المشاكل والصعوبات التي واجهتهم.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock