قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي: نعمل على تنقيح لائحة الترقيات الجديدة بما يساهم في إرساء قواعد عادلة لتطور أعضاء الهيئة الأكاديمية المهني

  • ثمنت تجاوب أ.د جاسم الأنصاري

 

أعلن المتحدث الرسمي ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بوسمري المطيري أن نائب المدير العام لقطاع البحوث أ.د جاسم الأنصاري تفاعل مشكورا مع الرابطة بشأن مقترح تنقيح لائحة الترقيات التي تم تداولها مؤخرا نظرا لوجود تحفظات على بعض بنودها، لافتا إلى أن الرابطة تلقت خطابا رسميا من قطاع البحوث لتزويده بملاحظات الرابطة للعمل على أخذها بعين الاعتبار وإعادة النظر باللائحة.

 

وقال د. سعد المطيري أن الرابطة تثمن للدكتور الأنصاري فتح أبوابه لجميع الآراء وما أبداه من استعداد للتعاون مع الرابطة في تذليل أي صعوبات تواجه الهيئة التدريسية، مؤكدا أن الرابطة ترحب بهذا التعاون البناء والمثمر وبدورها تمد يدها بالخير لهذا التعاون من أجل حل أي صعوبات تواجه العملية التعليمية والارتقاء بالهيئة ومخرجاتها.

 

بدوره أوضح أمين الصندوق ورئيس اللجنة الفنية بالرابطة م. رعد الصالح أن مقترح لائحة الترقيات الذي استلمت الرابطة نسخة منه مؤخرا تضمن عدد من البنود المجحفة التي تضر كثيرا بأعضاء هيئة التدريس عند تقدمهم للحصول على الترقية، وقد بادرت الرابطة بتعميم المقترح على أعضاء الهيئة الإدارية للاطلاع وإبداء ملاحظاتهم ، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية ستعكف على تنقيح اللائحة بما لا يضر بمصالح أعضاء هيئة التدريس ومن ثم رفعها للسيد نائب المدير العام لقطاع البحوث للعمل على إعادة النظر بها وإقرارها بما لا يضر بأعضاء هيئة التدريس ومستقبلهم الأكاديمي، كما دعا م. الصالح الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس التواصل مع الرابطة في حال كان هنالك أي مقترح أو تعديل لبنود اللائحة المقترحة للنظر فيه عند اجتماع اللجنة الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock