التطبيقي

القلاف: قفل باب التسجيل بالدورات التدريبية للرابطة

  • نظرا لاكتمال العدد المطلوب

 

 

أعلن أمين السر المساعد برابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. حسين عبدالكريم القلاف أن الأعداد المطلوبة للدورات قد اكتملت وأنها تعتذر عن تسجيل طلبات جديدة نظرا للإقبال الكبير على التسجيل، متوجها بالشكر لجميع زملائه الذين بادروا بسرعة التسجيل ووعد بتنظيم دورات قادمة لإتاحة الفرصة لمن لم يحالفهم الحظ بالمشاركة بالدورات الحالية التي ستقام بالتعاون مع مركز ابن الهيثم ومركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة وتحت رعاية السيد مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف بالفترة من 30 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2019.

 

ودعا القلاف زملائه أعضاء هيئة التدريب لحضور تدشين الملتقى التدريبي الثاني الذي يتم تدشينه مساء يوم السبت الموافق 30 نوفمبر الجاري في مركز ابن الهيثم على الدائري الثالث بمنطقة العديلية، برعاية كريمة من مدير عام الهيئة، كما أهاب بزملائه ممن قاموا بالتسجيل الحرص على حضور الدورات حتى تكون هناك فرصة لزملائهم ممن لم يتمكنوا من التسجيل لحضور الدورات المقبلة وألا يحرموهم هذه الفرصة نظرا للاقبال الكبير عليها.

 

وأكد القلاف على أن الرابطة كانت وستظل دوما حريصة كل الحرص على تقديم كل ما هو مفيد لمنتسبيها ومتلمسة لكافة احتياجاتهم بشكل خاص ولمنتسبي الهيئة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock