التطبيقي

رابطة التدريب: حفل استقبال للمدربين الجدد بالكليات 5 ديسمبر المقبل

  • يقام برعاية البروفيسور العنزي عميد التربية الاساسية

 

أعلن م. أحمد علوان الشمري أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية أن الرابطة بصدد تنظيم حفل استقبال للمدربين الجدد الذين تم تعيينهم خلال الثلاث سنوات الأخيرة بكليات الهيئة احتفاء بانضمامهم للجسد التدريبي داخل قطاع الكليات.

وأوضح الشمري أن الحفل سوف يقام برعاية كريمة من البروفيسور فريح العنزي عميد كلية التربية الاساسية يوم الخميس الموافق 5/12/2019 على مسرح كلية التربية الاساسية بالعارضية الساعة العاشرة صباحا .

ووجه الشمري دعوته لزملائه أعضاء هيئة التدريب الجدد بالكليات لحضور هذا الاحتفال ، مشيرا إلى أن الرابطة ومنذ وقت طويل قد حرصت على تنظيم هذا الحفل لتكرم الزملاء الجدد وتوضيح حقوقهم وواجباتهم، والتأكيد على عدم ترددهم في مراجعة الرابطة في حال واجهتهم أي صعوبات.

وبين الشمري أن الحفل سوف يتضمن لقاء مفتوح بين المدربين وبين عميد كلية التربية الاساسية البروفيسور فريح العنزي ورئيس الرابطة م. وائل المطوع لشرح وتوضيح بعض الامور الوظيفية، وكذلك للاجابة عن استفسارات اعضاء هيئة التدريب بالكليات، ويعقب ذلك حفل غداء علي شرف الحضور.

وتقدم الشمري بجزيل الشكر لإدارة الهيئة متمثلة في مدير عام الهيئة الدكتور علي المضف ونائب المدير العام م. حجرف فلاح الحجرف، ومدير ادارة شئون اعضاء هيئتي التدريس والتدريب د. حسن الفجام لتعاونهم مع الرابطة في تذليل الصعوبات التي تواجه المدربين بالكليات ، والشكر موصول للبروفيسور فريح العنزي لتفضله وموافقته على رعاية وحضور هذا اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock