التطبيقي

د. أحمد العازمي: «المعهد العالي للخدمات الإدارية» حصل على الاعتماد المؤسسي من اكاديمية باريس

أكاديميا / التطبيقي – خاص

حصل المعهد العالي للخدمات الإدارية على الاعتماد المؤسسي للمعهد من اكاديمية باريس.
وبهذه المناسبة قال مدير المعهد د. أحمد العازمي ان المعهد عمل على استكمال كافة الإجراءات المطلوبة للاعتماد المؤسسي من اكاديمية باريس الى ان تحقق هذا الإنجاز بحصول المعهد على الاعتماد المؤسسي.

وأضاف العازمي خلال حفل احتفالية أقامها المعهد الخميس الماضي بحضور ممثلي من السفارة الفرنسية والمدير الاقليمي لأكاديمي باريس الدكتور رضا فرح ورؤساء الأقسام العلمية وأساتذة المعهد، ان المعهد سعى بكل امكانياته الانتهاء من استكمال الاجراءات والشروط الخاصة للاعتماد المؤسسي من اكاديمية باريس خلال فترة وجيزة.
وهنأ العازمي المدير العام الدكتور علي المضف ونائب المدير العام لشئون قطاع التدريب على هذا الإنجاز الذي لم يتم الا بعد توجيهاتهم ودعمهم المستمر لتحقيق إنجاز يضاف إلى رصيد الهيئة نحو الاعتماد المؤسسي والاكاديمي، كما هنأ اساتذة المعهد على جهودهم ونجاحهم في استكمال الاجراءات الخاصة بالاعتماد.
وشكر د. احمد العازمي فريق عمل الاعتماد المؤسسي من رئيس وأعضاء على جهودهم التي أثمرت بحصول المعهد على الاعتماد المؤسسي، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه أشاد المدير الاقليمي لأكاديمية باريس الدولية الدكتور رضا فرح بجهود إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ممثلة بالمدير العام الدكتور علي المضف، والمعهد العالي للخدمات الإدارية الانتهاء من اجراءات الاعتماد المؤسسي، مشيراً إلى ان المعهد عمل على الانتهاء من الاعتماد المؤسسي، وفي انتظار اعتماد البرامج التدريبية للمعهد.
وهنأ فرح جميع اساتذة المعهد بهذا الانجاز، قائلاً: نحن فخورون بهذه الجهود الكبيرة من قبل إدارة المعهد والاساتذة والتي أسهمت بالوصول إلى الاعتماد المؤسسي من أكاديمي باريس الدولية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock