قسم السلايدشو

فتح باب الترشح لجائزة التميز الخليجية في الإدارة المكتبية للعام 2020

 

أعلنت الأستاذة نورة العليوي، الأمين العام المساعد للملتقى الإقليمي للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، عن فتح باب الترشح لجائزة التميز الخليجية في مجال الإدارة المكتبية للعام 2020م. حيث ذكرت الأستاذة نورة بأن الأمانة العامة للملتقى، قد قامت مؤخرا بتحديث نظام الترشح للجائزة، ليشمل لجنة تقييم خارجية محايدة، إضافة إلى إمكانية ترشيح أفراد من كافة دول الخليج العربي.

 

وبينت العليوي بأن هذه الجائزة قد خصصت لتكريم العاملين المتميزين في مجال الإدارة المكتبية والسكرتارية، في كلا القطاعين العام والخاص. حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل ختام الملتقى الإقليمي الخامس عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات، والذي سيعقد في مملكة البحرين في الفترة من 11 ولغاية 12 من شهر مارس القادم.

 

أما بالنسبة للمعايير التي سيتم على أساسها اختيار الفائزين، فقد ذكرت بأنها ستشمل كل من إنجازات المترشح في مجال السكرتارية والإدارة المكتبية التي حققت ريادة إقليمية، توظيف الممارسات المبتكرة والفعّالة والتي ساهمت في تغيير ثقافة المهنة، تحقيق نتائج بارزة في صنع تأثير إيجابي داخل الإدارة، تطوير ومشاركة القيادة بالتفكير المبتكر الذي يعمل على تحسين الوصول بممارسة السكرتارية والإدارة المكتبية إلى آفاق جديدة.

 

واختتمت الأستاذة نورة تصريحها بدعوة المدراء والمسئولين في كافة المؤسسات العاملة في الخليج العربي، ومن كلا القطاعين العام والخاص، لترشيح سكرتيراتهم ومدراء مكاتبهم لهذه الجائزة، وإبراز ممارساتهم المتميزة في هذا المجال. وذلك من خلال مخاطبة أمين عام المتقى قبل تاريخ 11 فبراير القادم، والذي هو آخر موعد لاستلام طلبات الترشيح. كما وأكدت على أن جميع معلومات الجائزة، موجودة على الموقع الرسمي للملتقى www.actsmartpr.com والتي تشتمل كذلك على الصيغة المطلوبة لطلبات الترشح، متمنية التوفيق لجميع المترشحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock