أخبار منوعة

«التأمينات»: تأهيل حديثي التخرج في القانون والمعلومات

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية استعداداتها لاستقبال الخريجين الراغبين في الالتحاق بالبرامج التي تقيمها سنوياً لتدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجالي القانون ونظم وتقنية المعلومات خلال الفترة من اكتوبر المقبل حتى ابريل 2020.

وشددت المؤسسة، في بيان أمس، على التزامها الثابت بالمشاركة في الجهود المبذولة لتعزيز قدرات شباب الكويت، وإعدادهم للمحطة الأولى التي ينطلقون منها لتطوير مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة للقيام بدور إيجابي في خدمة وطنهم والنهوض بكل متطلبات التنمية.

وبينت أن عدد الذين استفادوا من هذه الفرص التدريب الثرية والمتميزة في مجالي القانون ونظم وتقنية المعلومات بلغ (542) متدرباً من خريجي الدفعات السابقة، موضحة أنها ستستقبل هذا العام (59) متدرباً، حيث وضعت لهم الخطط ووفرت لهم آليات التنفيذ بما يضمن تحقيق أهدافهم، بالإضافة إلى تزويد المجتمع بشباب مؤهلين قادرين على القيام بمسؤولياتهم.

وأعربت المؤسسة عن شكرها لكل من شارك في هذه البرامج التي أطلقتها المؤسسة لأول مرة منذ عام 2007، بالإضافة إلى من أبدى استعداده للمشاركة في هذه البرامج من داخل المؤسسة وخارجها، مؤكدة أن أي نجاح يحققه البرنامج يعود الفضل فيه إلى الجهود المشاركة فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock