قسم السلايدشووزارة التربية

إحالة من أمضى 34 عاماً في الخدمة بـ «التربية» للتقاعد نهاية العام الدراسي

  • حصر أعداد من يشملهم القرار وسيكون أغلبهم من مديري المدارس

كشفت مصادر تربوية مطلعة عن توجه وزارة التربية للبدء لحصر الأعداد الذين سيشملهم قرار الإحالة للتقاعد، مشيرة الى ان الوزارة مستمرة في إحالة من أمضى 34 عاما في الخدمة الى التقاعد.

وأوضحت المصادر ان الدفعة التي ستتم إحالتها للتقاعد سينفذ قرارها مع نهاية العام الدراسي الحالي، مشيرة الى ان الذين سيشملهم القرار سيكون أغلبهم من مديري المدارس.

من جهة أخرى، نظمت ثانوية 25 فبراير التابعة لمنطقة حولي التعليمية امس ورشة عمل حول الترقي للوظائف الإشرافية بعنوان «قادة المستقبل»، برعاية مديرة الشؤون التعليمية دلال الناهض وبحضور مدير ثانوية بيان عاليه دشتي والموجه الفني الأول لمادة الرياضيات منى عرب والموجه الفني لمادة الجغرافيا رضية الأستاذ وعدد من الحضور.

وفي هذا السياق، باركت مديرة الشؤون التعليمية دلال الناهض أعضاء الهيئة التدريسية على اجتيازهن الاختبار الفني للترقي، متمنية لهن النجاح واجتياز المقابلة الشخصية، مؤكدة على ضرورة الاطلاع والتحضير الذهني المسبق والإلمام بكل المعلومات والخــبرات المكتـــسبة وتطبيقها بالشكل السليم أثناء المقابلات الشخصية.

من جانبها، أكدت مديرة ثانوية 25 فـــبراير نجاة تقي أثناء إلقائها لدورة «قادة المستقبل» على ضرورة الإلمام بجميع الجوانب الفنية لمادة التخصص، موضحة ان استخدام الخرائط الذهنية والاستفادة من ذوي الخبرة جميعها عوامل تساهم في اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

وتطرقت الناهض إلى الأسس التي تترك انطباعاً إيجابياً، لافتة إلى ضرورة الإلمام بجميع الجوانب الفنية والعملية والنظرية، بالإضافة الى التحلي بالثقة.

وتناولت تقي الجانب العملي في هذه الورشة، لتهيئتهن بالقيام بأسس المقابلة الشخصية الناجحة وتفادي الأخطاء.

وفي الختام، شكرت تقي الهيئة الإدارية والتعليمية على جهودهم في إنجاح الدورة، آملة للجميع التقدم والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock