التطبيقي

د.البريوج: الإنتهاء من لائحة الترقيات وسيتم رفعها للتنفيذية بالإضافة إلى فتح التاس للغياب 5 أيام

صرّح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بأنّه تمَّ الإنتهاء من التصور الكامل للائحة الترقيات الجديدة وذلك خلال الإجتماع الذي حضره كلاً من ممثلي الرابطة: برئاسة د.محمد البريوج، ولجنة شؤون التدريب برئاسة م.طارق العميري، ومدراء المعاهد، بالإضافة إلى مدراء الإدارات.

وتمَّ من خلاله الإتفاق على جميع البنود الواردة فيها، بالإضافة إلى تشكيل لجنة تضم ممثلين من لجنة شؤون التدريب وممثل من الرابطة بالإضافة إلى ممثل من الشؤون القانونية حتى يتسنى لهم صياغة اللائحة بالشكل القانوني المناسب قبل رفعها للمدير العام لتحويلها للّجنة التنفيذية ومن ثمَّ لمجلس الإدارة لإقرارها بإذن الله.

ومن جانب آخر أضاف البريوج أنَّه تمَّ إعتماد فتح نظام التاس لرصد الغياب ليكون خمسة أيام بدلاً من قرار اللجنة السابق وهو 3 أيام فقط!

حيث يتم تطبيق القرار الجديد للتاس ابتداءً من العام التدريبي الحالي.

كما طالب البريوج أن تُقر اللائحة كما تمَّ الإتفاق عليه بلجنة شؤون التدريب من قبل اللجنة التنفيذية ومجلس الإدارة.

وتقدّمَ البريوج بالشكر الجزيل لكل من: لجنة شؤون التدريب المُتمثلة برئيسها م.طارق العميري

وأعضائها الزملاء مدراء المعاهد ومدراء الإدارات وذلك لتعاونهم في إقرار لائحة الترقيات الجديدة وإعتماد فتح نظام التاس لرصد الغياب لمدة 5 أيام، و أشاد بالتعاون الملموس بين الرابطة ولجنة شؤون التدريب مما ينصب في مصلحة وخدمة القطاع ورفعته.

وختمَ البريوج حديثه بأنَّ الرابطة مازالت تسعى لتحقيق أهدافها في المقام الأول وذلك من خلال خدمة القطاع والمُدربين بشكل خاص والهيئة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock