وزارة التربية

«الهلال الأحمر» تدعم الطلبة المحتاجين

  • دفع تكاليف الرسوم الدراسية لـ 5000 طالب وطالبة

أطلقت جمعية الهلال الاحمر امس حملة “تبرع لتعليمهم” لمصلحة الطلاب والطالبات من ابناء الاسر المحتاجة في الكويت وذلك للسنة السادسة على التوالي.

وقال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي في تصريح صحافي على هامش اطلاق الحملة في مجمع 360 ان من ضمن جهود الجمعية لتفعيل دورها مساعدة بعض شرائح المجتمع المحتاجة من أجل تمكين الطلبة من التعليم.

وأضاف ان الجمعية تطلق للعام السادس هذه الحملة داخل الكويت بهدف تغطية اكبر عدد من المتقدمين من الطلبة غير القادرين على دفع تكاليف الرسوم الدراسية الذين قد تصل اعدادهم الى 5000 طالب وطالبة.

وأعرب عن شكره لبنك الكويت الوطني على رعايته لمشروع تعليم أطفال الأسر من ذوي الدخل الضعيف في إطار الشراكة الاستراتيجية مع الجمعية.

وبين ان الجمعية العام الماضي استطاعت تغطية الرسوم الدراسية لـ 4260 طالبا وطالبة اضافة الى 22 طالبا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأفاد الحساوي بأن الجمعية حرصت منذ تأسيسها عام 1966 على ترسيخ دورها في خدمة المجتمع والقيام بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

من جانبها قالت مديرة ادارة تنمية الموارد بالجمعية لمى العثمان انه يمكن التبرع للحملة عبر زيارة موقع الجمعية في مجمع 360 او عن طريق الموقع الالكتروني للجمعية.

وأضافت ان حملة التبرع ستواصل عملها الاحد المقبل في مجمع الافنيوز بحضور رئيس مجلس الادارة الدكتور هلال الساير معربة عن بالغ شكرها لكل من دعم حملة التبرعات من المواطنين والشركات والقطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock