قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

أسامة السلطان بحث استعدادات (التربية) لاستقبال العام الدراسي الجديد

  • خلال اجتماع مع مديري المناطق التعليمية
  • النظافة وخدمات الحراسة وأجهزة التكييف أهم محاور الاجتماع
  • منصور الظفيري: المنطقة حرصت على تحقيق وتنفيذ الخطة التعليمية التي وضعت للعام الدراسي 2019 / 2020
  • وليد بن غيث: الجهراء التعليمية حريصة أن تكون بداية العام الدراسي الجديد خالية من كل قصور أو نقص

أكاديميا/ التربية – متابعات

أشاد الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام أسامة السلطان بجهود منطقتي حولي والجهراء والقائمين عليهما ، مشيراً إلى أهمية إنجاز كل الأعمال الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي في الوقت المحدد وتلافي جميع المشكلات المتوقع حدوثها.

وبحث السلطان خلال اجتماع الذي ضم كل من الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية م. ياسين الياسين، اجتماعاً مع مدير عام منطقة حولي التعليمية أ.منصور الظفيري و مدير عام منطقة الجهراء التعليمية أ. وليد بن غيث استعدادات الوزارة بمختلف قطاعاتها لاستقبال العام الدراسي المقبل ولضمان جاهزية كافة المناطق التعليمية

وتطرق السلطان أثناء الاجتماع إلى عدة محاور منها صيانة التكييف، خدمات النظافة والحراسة، ومبردات المياه، بالإضافة إلى جاهزية الهيئة التعليمية مؤكداً على أن متابعتها ستتطلب لقاءات متكررة .

بدوره، قال الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية م. ياسين الياسين: إنه في حال وجود أي مشكلة بخزانات المياه والتكييف وصيانتهما، فإن الإخوة المهندسين والفنيين العاملين بالقطاع على أتم الاستعداد للتعاون بحل هذه المشاكل.

من جهته، رحب مدير عام منطقة حولي التعليمية بالإنابة أ. منصور الظفيري بالسلطان، والوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية م. ياسين الياسين.

وأكد الظفيري حرص المنطقة على تحقيق وتنفيذ الخطة التعليمية التي وضعت للعام الدراسي 2019 / 2020 ، مثمناً بالوقت نفسه اهتمام السادة الوكلاء لحضور هذا الاجتماع مما يدل على حرصهم على تلمس احتياجات منطقة حولي التعليمية وبقية المناطق.

وفي نفس السياق ذكر مدير عام منطقة الجهراء التعليمية أ. وليد بن غيث أن منطقة الجهراء استعدت لاستقبال العام الدراسي المقبل وحرصت على أن تكون بداية العام الدراسي الجديد خالية من كل قصور أو نقص مستفيدين من الخبرات السابقة في هذا المجال، مؤكدا على جهود وكلاء الوزارة والعاملين في منطقة الجهراء التعليمية لتذليل كافة المعوقات لحين الانتهاء من الاستعدادات وبدء العام الدراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock