قسم السلايدشوأخبار منوعة

«تابكو» تدعم «البروتيجيز» في موسمه التاسع

أعلنت شركة تابكو العالمية للتجهيزات الغذائية دعمها لبرنامج «البروتيجيز» الجيل التاسع لعام 2019.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالعزيز الطريجي: يسعدنا تجديد الدعم والشراكة مع برنامج «البروتيجيز»، لما لمسناه في السنوات السابقة من أهمية لهذا البرنامج في المجتمع لتطوير الطاقات الشبابية.

وأكد الطريجي أهمية مساهمة القطاع الخاص والحكومي في دعم المشاريع غير الربحية «البروتيجيز»، أو ما يشابهها، ليتحقق بذلك الهدف المنشود من هذه البرامج، مشيدا بدور القائمين على البرنامج والمنجزات التي تم تحقيقها ليومنا هذا وعلى مدار 9 سنوات.

ولفت إلى أن هذه الشراكة تتناسب مع الرؤية العامة للشركة التي تعزز رفع مستوى الوعي والإدراك نحو الاختيارات الأفضل في الحياة، ومن ضمنها التغذية وتوفير الاختيارات الأفضل في المنطقة.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لـ «البروتيجيز»، إيمان الرشيد، تم تصميم البرنامج بهدف تعزيز المهارات وتطوير الوعي الذاتي، إضافة الى التركيز على تحسين التفكير النقدي والإبداع، ويتحقق ذلك عبر ورش العمل والمشاريع والمناظرات والمتحدثين ورحلة الجيل التاسع ستكون الى مدينة سوانسي بالمملكة المتحدة للاستفادة من بعض الدورات المتخصصة.

وأضافت أن برنامج «البروتيجيز» انطلق في 30 من يونيو ويستمر 6 اسابيع، ونحن نشجع جميع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة للتسجيل في الأجيال القادمة من البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock