أخبار منوعة

«أجيال» يطلق فعالياته برعاية «التقدم العلمي»

أعلن برنامج أجيال التابع لمنظمة “سبريد ذا باشن” انطلاق فعالياته برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، أمس الأول، وافتُتح البرنامج بلقاء تنويري وألقيت كلمة مدير البرنامج فهد الحمادي والمدربة هبة العبدالله. وقال البرنامج في بيان صحافي أمس، إن اللقاء بدأ بالتركيز على أهمية العمل التطوعي ودور منظمة “سبريد ذا باشان” في نشر ثقافة التطوع في المجتمع لتوفير فرص تطوعية لتلبية شغف وحماس المتطوعين.
وشهد اللقاء أيضاً عرضاً مرئياً لفرص تطوعية سابقة قدمتها المنظمة، ثم اختتم اللقاء بعرض الفعاليات التي يحتويها البرنامج والإجابة عن أسئلة المتطوعين وذويهم.
ويتضمن برنامج أجيال العديد من الفعاليات والأنشطة التطوعية والعلمية للفئات العمرية ما بين 14 و16 عاماً، ويهدف إلى إنشاء جيل محب للتطوع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي لديهم، إضافة إلى تنمية مهاراتهم، وتتركز أنشطة البرنامج على عدة محاور.
ومن أهم ورش البرنامج “خططها صح” و”دورة اكتشف شغفك” وتتمثل هذه الدورات في النهوض بشخصية المتطوعين وإطلاعهم على مكامن القوة في ذواتهم ومجتمعهم، كما يشتمل البرنامج على الأنشطة الإنسانية مثل توزيع وجبات لعمال النظافة والعديد من الزيارات المتنوعة مثل زيارة مصنع “أمنية” لإعادة تدوير البلاستيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock