الجامعات الخاصة

الجامعة الأميركية تفتتح معرض التصميم الغرافيكي الـ 12

افتتح قسم الفنون والتصميم الغرافيكي في الجامعة الأميركية بالكويت معرض مشاريع التخرج السنوي الثاني عشر، الذي أقيم في الفترة من 5 إلى 12 مايو الجاري بمركز البروميناد الثقافي بالبروميناد مول الواقع بالطريق الدائري الثالث.
حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة التنفيذي أمل البنعلي، وعميد كلية الآداب والعلوم د. علي شرارة، إضافة إلى هيئة التدريس في القسم وعمداء الكليات ومجموعة من الزوار والخبراء المدعوين.
وضم المعرض أفكار ومشروعات طلاب السنة الأخيرة في قسم الفنون والتصميم، والتي تناولت مواضيع مختلفة متعلقة بشتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية وغيرها. ويتم تقييم المشاريع بناء على الإبداع وأسلوب العرض والتقديم الذي من شأنه أن يعكس كفاءة الطلاب في إجراء وتطبيق الأبحاث في مجال التصميم الغرافيكي، وقدراتهم على إيجاد حلول وأفكار.
ويستقطب المعرض سنوياً خبراء في مجال التصميم الجرافيكي والإعلانات والإنتاج والتصميم، ودور النشر والسينما وشركات إنتاج الفيديو والإعلانات.
من جانبه، أشاد عميد القسم البروفيسور ويليام أندرسن بجهود الطلبة خلال المعرض، وقال: “شاركتُ في معارض مشاريع التخرج للتصميم الجرافيكي في الجامعة الأميركية منذ أكثر من 10 سنوات، ومما يثير الدهشة أنه يتحسن كل عام. الجميع يقول إن هذا هو أفضل معرض للتصميم الجرافيكي في الجامعة حتى الآن، أود أن أشكر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة الأميركية في الكويت ومركز برومينيد الثقافي على تحقيق ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock