جامعة الكويت

«جمعية العلوم» : رفعنا تواقيع خريجي «الصيفي» لفتح الشعب إلى الحربان

لعرضها في اجتماع مع إدارة الكلية خلال الأسبوع الجاري للنظر فيها

كشف نائب رئيس جمعية العلوم بجامعة الكويت ناصر العازمي عن رفع مجموعة من الكتب الرسمية المذيلة بتواقيع لخريجي الفصل الصيفي المقبل إلى العميدة المساعدة للشؤون الطلابية د. أديبة الحربان، للمطالبة بفتح الشعب الدراسية لفئة الخريجين في مختلف الأقسام العلمية، أبرزها بقسم البيولوجي، والفيزياء، والرياضيات، وعلوم الأرض.
وذكر العازمي، في تصريح صحافي، أمس أن د. الحربان تسلمت هذه الكتب الرسمية للنظر فيها وعرضها في اجتماع خلال الأسبوع الجاري مع إدارة الكلية، لافتا إلى أن العمادة ستعمل جاهدة على السماح بفتح المزيد من الشعب قبل موعد التسجيل المتأخر، الذي ينطلق اعتبارا من 5 حتى 21 مايو المقبل، أي قبل انطلاق موعد الفصل الدراسي الصيفي في يونيو المقبل.
وأشار إلى أن الجمعية تعمل على تحقيق مكتسبات الطلبة عبر دراسة احتياجات الشعب الدراسية خلال الفترة المقبلة، بالتنسيق مع إدارة الكلية، لافتاً إلى أن هناك توجها من الجمعية للسماح بفتح المزيد من الشعب للمتوقع تخرجهم والمستمرين عبر تنظيم العديد من اللقاءات الرسمية، ولكن كانت الأولوية لفئة الخريجين، ليتسنى الانتهاء من عملية استكمال الجداول الدراسية دون أي عوائق.
وأوضح العازمي أن التسجيل يكون عبر مواعيد الكترونية، موضحا أن الإجراءات الفنية لها سليمة، ولا تعاني أي مشاكل أو أعطال خلال فترة التسجيل، مبينا أن الجمعية متابعة لعملية التسجيل، ومراجعة الطلبة وإدارات التسجيل بشكل دوري، متمنيا التوفيق والسداد للجموع الطلابية في استكمال جداولهم للفصل الصيفي المقبل.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock