جامعة الكويت

البرنامج الإنشائي بالجامعة يعقد الاجتماع التمهيدي لمناقصة المباني الإدارية

  
– يقع على مساحة 54,331 مترمربع في قلب مدينة صباح السالم الجامعية
عقد البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت الاجتماع التمهيدي لمناقصة إنشاء وإنجاز وصيانة المباني الإدارية بمدينة صباح السالم الجامعية والتي طرحتها لجنة المناقصات المركزية تحت رقم (KUCP/KU/C0600-14-15 ) .

وفي بداية الاجتماع رحب مدير البرنامج الإنشائي د.قتيبة عبدالرزاق رزوقي بالحضور وقدم نبذة عن أهمية مشروع المباني الإدارية بالنسبة للحرم الجامعي الجديد، فيما قام ممثل المكتب العربي للاستشارات الهندسية وشركة اس او ام السيد ايرن بيرسير بالحديث حول دورهم كمستشار تصميم المشروع ، وتطرق لشرح حول موقع المشروع ومميزات التصميم الخاصة بمكوناته ومرافقه .

بالإضافة لذلك أشار ممثلو مدير مشروع مدينة صباح السالم الجامعية شركة تيرنر بروجاكس إلى متطلبات مشروع المباني الإدارية من الناحية الفنية والإجرائية والخدمية وعلاقته بالحزم الأخرى من مشاريع مدينة صباح السالم الجامعية، كما أجابوا على تساؤلات ممثلي الشركات المشاركة حول الإجراءات والضوابط الخاصة بالمناقصة.

ومن الجدير بالذكر أن مساحة مشروع المباني الإدارية يبلغ ( 54,331 متر مربع ) ويتألف من مجموعة من المباني وهي المبنى المركزي لإدارة الجامعة، المسجد الرئيسي، مركز المؤتمرات، صالة المعارض، المركز الثقافي، مكتبة الجامعة المركزية، ومركز الزوار. وتشكل تلك المباني الإدارية مركز الحرم الجامعي الجديد وتقع حول حديقة الاحتفالات المركزية ، حيث أن الموقع المميز لهذه المجموعة من المباني يوفر الطابع الجمالي للجامعة، كما أن الشكل اللؤلؤي لقاعة المناسبات يعزز الأجواء الاحتفالية، ويعد مبنى الإدارة الجامعية أعلى مبنى في الحرم الجامعي ويتكون من خمسة عشر دور ويوفر مكاتب لعدد 2,700 من موظفي الإدارة الجامعية
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock