جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية ونور كابيتال ماركتس تكرمان طلبة الدفعة الرابعة لدورات التداول في سوق العملات

 

 

كتب: محمد الشمري

تصوير: بنسيمون جوزيف

 

كرم عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. مشاري الهاجري، طلبة الكلية الذين حضروا ورش العمل ومحاضرات التداول في سوق العملات التي أقامها مركز المعاملات المالية وذلك بالتعاون مع شركة نور كابيتال ماركتس، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نور سي إم السيدة إيمان الحلبي، ومدير مركز المعاملات المالية د.عبدالله السلمان، والطلاب الذين حضروا المحاضرات وورش العمل.

 

وأعرب د. الهاجري عن سعادته بتكريم كوكبة جديدة من خريجي البرنامج المنظّم من قبل مركز المعاملات المالية بالكلية، وأوضح أن هذا التعاون استمر الى سنتين وتم تخريج 370 طالب وطالبة من جامعة الكويت، مضيفاً أن شركة نور سي إم هي الأفضل في مجال التدريب في هذا الصدد.

ومن جانبه ذكر مدير مركز المعاملات المالية في كلية العلوم الإدارية د. عبدالله السلمان أن الهدف من هذا البرنامج هو تمييز طلبة كلية العلوم الإدارية بالشهادة والخبرة، موضحاً أن أسواق المال هي خلف أسوار الجامعة وأنهم من خلال مثل هذه البرامج قد يتسنى للطلبة فهم سوق العمل بأنفسهم وأن يستخدموا ما تعلموه من مواد علمية وتقنية.

ومن جانبها أشارت نائب رئيس مجلس إدارة نور سي إم على أن هذا التعاون مع أكبر صرح علمي وثقافي في دولة الكويت (جامعة الكويت-كلية العلوم الإدارية) تكلل بالنجاح خلال سنتين متتاليتين وأنهم على أتم الاستعداد لمساعدة طلبة كلية العلوم الإدارية لزيادة الوعي حول التداول في أسواق المال.

وفي الختام تم توزيع شهادات الحضور على المشاركين بالدورات مع الشكر لاهتمامهم ومثابرتهم، كما تقدم الطلبة بشكرهم وتقديرهم الى كلية العلوم الإدارية وشركة نور سي إم على جهودهم المتميزة في تنظيم هذه الدورات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock