أخبار منوعة

«الهلال الأحمر» تدشن حملة لتوزيع المساعدات الرمضانية

دشنّت جمعية الهلال الأحمر، أمس، حملتها الخيرية الرمضانية السنوية لتوزيع السلة الرمضانية على 150 أسرة محتاجة من المسجلة في كشوفات الجمعية.
وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني، في تصريح صحافي، بهذه المناسبة، إن “الجمعية تنظم سنويا حملات خيرية لتوزيع السلال الغذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويعم خيرها على الأسر المحتاجة في الكويت، في حين سيستمر توزيع المساعدات مع دخول الشهر الفضيل وطوال أيامه المباركة، ليشمل 5 آلاف أسرة مسجلة بكشوفات الجمعية”.
وأضافت العدساني أن توزيع هذه المساعدات الغذائية يأتي للتخفيف عن الأسر المحتاجة، في حين تضم السلة الرمضانية مختلف احتياجات الأسرة من المواد الغذائية من الأرز والسكر والدقيق وزيوت الطعام، وبعض المواد الغذائية.
وأكدت حرص الجمعية على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية، وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل الأسر، لافتة إلى سعي الجمعية الدائم في رمضان إلى تعزيز القيم السمحة من خلال إتاحة الفرصة للخيرين والمحسنين لمساندة إخوانهم في الإنسانية، والمشاركة في البرامج الرمضانية التي تنفذها الجمعية.
ولفتت العدساني إلى أن الجمعية تبذل قصارى جهدها لخدمة المجتمع المحلي، من خلال تقديم المشاريع والبرامج الإنسانية للفئات الضعيفة والمحتاجة.
وأشارت إلى أن عطاء الجمعية الإنساني يتكرر عاما بعد آخر، ويسد احتياجات الأسر المحتاجة، مؤكدة حرص الجمعية على توزيع المساعدات على مستحقيها قبل شهر رمضان الفضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock