وزارة التربية

٢٠ مليوناً لنظافة 3 مناطق تعليمية

علمت القبس أن وزارة التربية أدرجت أكثر من 20 مليون دينار ضمن ميزانية العام المالي 2019 – 2020، لتنفيذ وتجهيز أعمال التنظيف والخدمات لمدارس ومواقع للوزارة في 3 مناطق تعليمية، وذلك لحل أزمة النظافة التي تعيشها بعض المدارس بسبب عدم وجود عمال وانتهاء العقود الخاصة بها.
وخاطب الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار، الجهاز المركزي للمناقصات لطرح مناقصة جديدة في العدد المقبل من الجريدة الرسمية، حول تنفيذ وتجهيز أعمال التنظيف والخدمات للمناطق التعليمية حولي ومبارك الكبير والجهراء.
وأحاط النجار الجهاز المركزي للمناقصات، وفقاً للخطاب الذي حصلت القبس على نسخة منه، بموافقة إدارة الفتوى والتشريع، وأن القيمة الإجمالية التقديرية للمناقصة تبلغ 20 مليوناً و407 آلاف و680 دينارا.
وأشار إلى أن مدة الإقفال 30 يوماً من تاريخ نشر الإعلان في الجريدة الرسمية، وأن المناقصين المشاركين في هذه المناقصة ستتم دعوتهم لحضور اجتماع تمهيدي بمقر إدارة التوريدات والمخازن بعد اسبوع من تاريخ نشر الاعلان.
من جانب آخر، أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة، عن استقبال طلبات واستفسارات المراجعين وعرض آراء أولياء الأمور اليوم الاثنين في إدارة مدارس التربية الخاصة بمنطقة حولي، وغداً في مقر إدارة التعليم الخاص بمنطقة مبارك الكبير، وذلك من العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.
وقال الحويلة في بيان نشر على حساب إدارة التعليم الخاص في تويتر، ان الخطوة تأتي في إطار حرص القطاع على استمرار التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور بما يضمن تحقيق مقتضيات المصلحة العامة.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock