وزارة التربية

المقصيد : الاندية المدرسية المسائية اثبتت أهميتها في صقل مهارات الطلاب

خلال ختام بطولة نقبل التحدي بنادي يولينغ مبارك المسائي بنات

اكد وكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة مدير عام الاندية المدرسية المسائية على ان وزارة التربية تعمل على تفعيل الدور الهام للأنشطة المختلفة عامة والأنشطة الرياضية بصفة خاصة لدورها الهام والحيوي في صقل مهارات الطلاب من خلال الاندية المدرسية المسائية التي تم افتتاحها خلال فترة العطلة الصيفية الاسبوع الماضي بعد توقف دام سنين لم تعمل هذه الاندية خلال العطلة الصيفية .

جاء ذلك في ختام بطولة البولينغ الصيفية الاولي التي نظمها نادي يولينغ مبارك الكبير المدرسي المسائي بنات تحت شعار” نقبل التحدي ” بمشاركة وحضور طالبات من جميع الاندية المسائية وقال المقصيد ان هذه الاندية بكل انواعها تقوم بصقل مهارات الطلبه والطالبات وأيضا لشغل وقضاء وقت فراغهم بالشكل الصحيح ، مبينا ان الوزارة دأبت لتطبيق رغبة سمو الامير حفظه الله ورعاه التي اعلن عنها لتفعيل وشغل اوقات الفراغ بالشكل الذي ينمي مهارات الطلبه ويلبي احتياجاتهم من الانشطة المختلفة .

وأعلن المقصيد ان الوزارة خلال المرحلة المقبلة ستزيد الدعم والتطوير لتلك الاندية من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية مع كافة المؤسسات المعنية بالشباب لتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم من كافة المناحي المختلفة وهناك العديد من الجهود والاجتماعات المستمرة والمكثفة مابين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة لتطوير انشطة الاندية المدرسية المسائية لتثبت جدارتها في صقل مهارات الطلاب.

وبين المقصيد ان هناك توجيهات من قبل معالي وزير التربية بدعم وتفعيل دور الأندية المسائية من خلال تذليل كافة العقبات لكي يبرز الدور الهام لتلك الاندية وتعود الى رونقها وهيبتها من جديد.

وفي ختام البطولة قام المقصيد بتكريم الطالبات الفائزات بالبطولة واثنى على جهود رئيس النادي جيهان الخباز ومدربات النادي في اعداد وتميز البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock