جامعة الكويت

العازمي : الانتقال إلى «الشدادية» أصبح أمل الطلبة

  • فصول «الشبرات» بـ «الشريعة» تحتاج إلى صيانة

طالب طلبة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، بضرورة إعادة تهيئة فصول “الشبرات” الدراسية، وتجديدها بأسرع وقت، في ظل عدم وجود عوازل صوت أسمنتية فيها، ما يشتت انتباههم أثناء محاضراتهم، خصوصا مع استعدادات الكلية لاستقبال الفصل الدراسي الصيفي خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس جمعية “الشريعة” في جامعة الكويت أحمد العازمي، إن جودة “الشبرات” الدراسية لا تقارن تماما بمباني الكلية، لافتا إلى أنها وُضعت كبديل، لحل أزمة الفصول الدراسية وقلة سعتها أثناء الدراسة، مطالبا بضرورة صيانتها بشكل دوري من حيث التكييف والإنارة الداخلية.
وأوضح العازمي، في تصريح صحافي، أمس أن الكلية تضم مبنيين؛ بواقع مبنى للطلاب وآخر للطالبات، وكلاهما يتكون من دورين فقط، لذا “كان لابد من إيجاد حل، وهو الشبرات، لكنها بعيدة عن دورات المياه بالنسبة للطلاب، وتحتاج إلى العوازل الصوتية الموجودة في الفصول الدراسية الأخرى”، لافتا إلى أن الأمل أمام الطلبة أصبح يتمثل في مبنى “الشريعة” بمدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية.
وأضاف أن الطلبة أصبحوا يتقبلون فكرة الدراسة بالشبرات، لكن العديد من المستجدين عند قبولهم بالجامعة كانوا يتخيلونها تحتوي على مبانٍ وفصول دراسية جديدة، لكن عند حضورهم للكلية يفاجأون بالحقيقة التي أمامهم، وهي الشبرات.

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock