أخبار منوعة

«الأوقاف»: نجاح «جائزة القرآن» يؤكد الريادة في خدمة كتاب الله

الوكيل المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، نائب رئيس اللجنة العليا لجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته، د. وليد الشعيب

أكد الوكيل المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، نائب رئيس اللجنة العليا لجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته، د. وليد الشعيب، أن «اللجنة العليا القائمة على تنظيم الجائزة، أخذت في اعتباراتها التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد بضرورة إكرام أهل القرآن».

وأشار الشعيب، في تصريح صحافي، إلى أن «الكويت كانت وما زالت سباقة في مضمار الخدمات العامة التي تعمد الى صلاح الأمة وإصلاحها والحفاظ على هويتها الإسلامية، لاسيما أن خطة وزارة الأوقاف الاستراتيجية وضعت نصب عينيها الريادة والتميز والإبداع في العمل الإسلامي ليس محليا فقط، بل خليجيا وعالميا»، لافتا إلى أن الوزارة في موعد إقامة المسابقة سنويا، تعمل وفق منظومة كاملة يتم خلالها التنسيق مع الجهات المعنية مثل الديوان الأميري، ومجلس الوزراء، ووزارات الخارجية، والداخلية، والإعلام، والمالية، لانطلاقها والمحافظة على نجاحها وتميزها، وهو يظهر بجلاء وجه الكويت المشرق في خدمة القرآن الكريم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock