جامعة الكويت

الحمود: وقفة احتجاجية غدا الثلاثاء لبيان مدى امتعاض الأساتذة من إدارة الجامعة واسلوب تعاطيها مع حقوقهم ومميزاتهم

صرح الدكتور إبراهيم الحمود رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت بأن أعضاء الهيئة التدريسية ستكون لهم وقفة احتجاجية بيوم الثلاثاء 26/3/2019 في تمام الساعة 12:30 ظهراً في مبنى إدارة الجامعة في الخالدية لبيان مدى امتعاض أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين ومدرسي اللغات من إدارة الجامعة واسلوب تعاطيها مع حقوقهم ومميزاتهم.

وأضاف الدكتور إبراهيم الحمود بأنه سبق لجمعية أعضاء هيئة التدريس أن تقدمت ببيان هذه الحقوق والمطالبات بشكل تفصيلي لإدارة الجامعة ولكن الإدارة تقاعست عن تحقيقها أو أنها أكتفت بإحالتها إلى ديوان الخدمة المدنية دون متابعة وإصرار .

وطالب رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس من جميع الدكاترة والمدرسين المساعدين ومدرسي اللغات الحضور إلى الوقفة الاحتجاجية التي ستنعقد أمام مكتب مدير الجامعة من أجل التعبير عن عدم الرضا والسخط من أداء الإدارة الجامعية المتقاعسة عن تحقيق مطالبهم ورفع المعاناة عنهم .

وسوف يتم تقديم عريضة تفصيلية بهذه الحقوق والمزايا التي تطالب جمعية أعضاء هيئة التدريس بتحقيقها كما ستكون هناك كلمات معبرة عن امتعاض الهيئة التدريسية لأداء إدارة الجامعة يدلي بها الدكاترة والمدرسين المساعدين ومدرسي اللغة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock