قسم السلايدشو

النادي العلمي: 18 مدرسة ثانوية للبنات تأهلت للدور قبل النهائي بمسابقة ميكانيكا السيارات

اعلن النادي العلمي تأهل 18 مدرسة ثانوية للبنات للدور قبل النهائي من مسابقة ميكانيكا السيارات والأنظمة المرورية ال 27 للمدارس الثانوية للبنات التي ينظمها النادي بالتعاون مع وزارتي التربية والداخلية وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.
وقال الأمين العام للنادي ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة علي الجمعة في تصريح صحفي عقب انتهاء تصفيات الدور قبل النهائي للمسابقة إن هذه التصفيات أقيمت بخيمة معارض النادي واستهدفت مختلف المدارس الثانوية للبنات في محافظات الكويت الست.
وأضاف الجمعة أن هذه المسابقة علمية ومتميزة ورائدة لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية حيث يتمكنون من تطوير مهاراتهم في التعامل مع الأعطال الطارئة التي قد تحدث في المركبة أثناء القيادة واتباع اجراءات الأمن والسلامة على الطرقات.
وبين أن المسابقة تعمل على نشر الوعي والثقافة المرورية بين المشاركين وجعلها أسلوب حياة مشيرا إلى أن منافسات الدور قبل النهائي للمسابقة مستمرة وستشهد اليوم وغدا تصفيات الدور النهائي للمدارس الثانوية بنين لتحديد المدارس المتأهلة الدور النهائي للمسابقة.
وأفاد بأن النادي العلمي يحرص على رعاية الأنشطة العلمية ونشر الوعي العلمي لدى الشباب لبناء مستقبل أفضل موضحا أن المسابقة تسهم في تطوير جيل المستقبل وحثهم على المثابرة والتطوير. (كونا) 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock