أخبار منوعة

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تدشّن فرعها في مدينة سعد العبدالله

 

 

 المؤسسة تدشن فرعاً جديداً للسنة الرابعة على التوالي
 مبنى متكامل بقدرة استيعابية لخدمة أكثر من نصف إجمالي المراجعين الحاليين لجميع أفرع المؤسسة 
 قدرة استيعابية لخدمة 1900 مراجع يومياً من خلال 100 كاونتر خدمة
 الفرع ينجز جميع المعاملات والإجراءات المتعلقة بالمؤمن عليه والمتقاعد 
 مبنى سعد العبدالله هو الفرع السابع للمؤسسة

 

 

الكويت، 12 مارس 2019: دشنت اليوم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فرعها السابع والذي يقع في مدينة سعد العبدالله (الجهراء) بحضور معالي وزير المالية ورئيس مجلس إدارة المؤسسة السيد/ د. نايف فلاح الحجرف، ومدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السيد/ مشعل عبدالعزيز العثمان.

 

بهذه المناسبة قال معالي وزير المالية ورئيس مجلس إدارة المؤسسة السيد/ د. نايف فلاح الحجرف في كلمةٍ ألقاها خلال حفل الافتتاح: “نبارك اليوم للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية افتتاح فرعها السابع في مدينة سعد العبدالله، هذا الصرح المتكامل بمرافِقه، وهو بمثابة مقر إقليمي للمؤسسة يخدم المؤّمن عليه والمتقاعد بالكامل. ونشيد بجهود المؤسسة الرامية لتوفير خدمات شاملة وسلسة بما يصب في مصلحة مراجعيها، متمنين لهم دوام التقدم والازدهار، وآملين من باقي الجهات الحكومية الاحتذاء بنهج هذه المؤسسة من حيث آلية التنفيذ للخطط الموضوعة وجودة الخدمة.”

 

ومن جانبه قال مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السيد/ مشعل عبدالعزيز العثمان: “نخطو اليوم خطوةً بارزةً نحو تعزيز المنافسة البناءة في أسلوب تقديم الخدمات العامة في القطاع الحكومي بما يبرهن على التزامنا بالاستراتيجيّة التوسعيّة لخدمة مراجعينا في كافة محافظات دولة الكويت عبر افتتاح سابع فرع من أفرع المؤسسة بانتظام وعلى التوالي خلال السنوات الأربع الماضية، بما في ذلك فرع فهد الأحمد في 2016، فرع جنوب السرة في 2017، فرع العارضية في 2018، واليوم افتتاح فرع سعد العبدالله الذي يجسّد ثمرة تضافر جهود الجهات المسؤولة والداعمة ودور موظفي المؤسسة المميز في كل نجاح نحققه.”


 

 

وتوجّه العثمان في ختام كلمته بالشكر والعرفان لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباححفظه الله ورعاهعلى الدعم الكبير والرعاية الأبوية لنظم التأمينات الاجتماعية بدولة الكويت، ومعالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور/ نايف فلاح الحجرف على ما يقوم به من جهود في سبيل دعم وتطوير نظم التأمينات الاجتماعية، ومعالي محافظ الجهراء الفريق أول المتقاعد/ فهد أحمد الأمير لما قدمه من دعم لا محدود وتسخير كافة الجهود لتحقيق جميع الأهداف المرجوة في انجاح افتتاح هذا الفرع.

 

يخدم الفرع الجديد قاطني محافظة الجهراء وجميع المحافظات الأخرى عبر توفير كافة الخدمات التي تلبي احتِياجات المراجع والتي تقدمها المؤسسة بجميع فروعها المنتشرة في دولة الكويت بما في ذلك إدارة الخدمة التأمينية، الاشتراكات، التسجيل، ضم المدد، المعاشات، المستحقين، متابعة السداد، السجل العام، الادارة المالية، وإدارة الخدمات الآلية.

 

وقد تضمّنت مراسم حفل الافتتاح قص الشريط وجولة استكشافية بمصاحبة وسائل الإعلام للتعرف عن قُرب على مرافق المبنى والإدارات التي يشملها والخصائص التي يتميّز بها من قدرة استيعابية لخدمة 1900 مراجع يومياً من خلال 100 كاونتر خدمة، ومواقف عامة بسعة 168 سيارة، بالإضافة إلى تخصيص 450 موظف لخدمة مراجعي الفرع وإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه. وفي ختام الحفل، عُقِد مؤتمر صحفي تم من خلاله مناقشة أبرز مميزات الفرع الجديد والخدمات التي يقدمها.

 

عن فرع سعد العبدالله (الجهراء):

 القدرة الاستيعابية: 1,900 مراجع في اليوم، 450,000+ مراجع في السنة
 عدد الموظفين: (عند التشغيل الكامل للمبنى): 490 موظف
 عدد المواقف: 168 سيارة
 نوعية المعاملات: جميع المعاملات

 

أفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock