جامعة الكويت

كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت افتتحتمعرض القبول الحادي والعشرون   

 

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري افتتحت عمادة كلية الهندسة والبترول معرض القبــول الواحد والعشرون والذي يقام خلال الفتــرة مـن 10-14 مارس 2019 في قاعة فاروق برغش للمعارض مبنى 14خ كلية الهندسة والبترول الحرم الجامعيالخالدية. 

 

وبهذه المناسبة ذكر العميد المساعد للشئون الطلابية الأستاذ الدكتور خالد الهزاع أن الهدف من هذا المعرض هوتعريف الخريجين من المرحلة الثانوية سواء من المدارس الحكومية أو الخاصة بالأقسام العلمية بكليات جامعة الكويت والتخصصات والبرامج العلمية المتوفرة بمختلف الكليات وبكلية الهندسة والبترول بشكل خاص. 

وأشار أ.د. الهزاع إلى أنه شارك في المعرض ما يقارب 32 جهة من داخل كلية الهندسة والبترول ومن كليات ومراكز جامعة الكويت المختلفة للتعرف على ما يتناسب مع طموحهم وميولهم قبل الإلتحاق بالجامعة، موضحا دور مكتب التوجيه والإرشاد بكلية الهندسة والبترول بتوعية المدارس الحكومية والخاصة بآلية القبول وأهمية دراسة بعض المقررات قبل دخول الجامعة.

وبين أنه بالتعاون مع إدارة الأنشطة المدرسية بوزارة التربية سيستضيف المعرض هذا العام ما يقارب 75 مدرسة موزعة على مدارس التعليم الحكومي والخاص طلاب وطالبات وفق جدول زمني منظم. 

 

 ومن جانبها ذكرت رئيس مكتب التوجيه والإرشاد بجامعة الكويت الأستاذة رابعة بورسلي أن للمعرض دور هام في جذب المتميزين من الطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية للإنخراط بجامعة الكويت وللتعرف على اللوائح والشروط الخاصة بكل كلية.

وفي الختام تقدمت بورسلي بالشكر والعرفان لكل من ساهم في استمرار تميز هذا المعرض وذلك لخدمة الطلبة والطالبات، مثنية بالشكر لكل العاملين بمكتب العميد المساعد للشئون الطلابية على جهدهم وعطائهم وتفانيهم بالعمل طوال هذه السنين واستمرارهم لتحقيق أهداف المرجوه للكلية بشكل خاص. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock