أخبار منوعة

منهج طب الأسنان الرقمي يعرض في معرض طب الأسنان الدولي 2019

ستعرض الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان منهج طب الأسنان الرقمي الجديد Digital Dentistry Curriculum، يوم 13 آذار/مارس في معرض طب الأسنان الدولي 2019 في كولون بألمانيا. وسيتم توفير هذا المورد التعليمي الريادي مجانا لكليات طب الأسنان حول العالم.

وقال الطبيب نديم زي بابا، رئيس الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان: “لقد حققت مدارس طب الأسنان في جميع أنحاء أميركا الشمالية نجاحًا كبيرًا في تطبيق منهج طب الأسنان الرقمي، ونحن متحمسون لتوفير هذه الموارد لجميع مدارس طب الأسنان في جميع أنحاء العالم. سيستفيد المرضى في جميع أنحاء العالم من تحسين الاتصال والراحة وجودة الرعاية الصحية للفم التي يكتسبها الممارسون من هذا المنهج”.

يعد منهج طب الأسنان الرقمي طلبة كلياتت طب الأسنان والمقيمين المتخصصين لاستخدام التكنولوجيا الرقمية المتقدمة في رعاية المرضى، من خلال التشخيص والتقييم والعلاج. وإذ هو متوفر حاليا لنسبة 90٪ من مدارس طب الأسنان في الولايات المتحدة وكندا، فإن المنهج الجديد يمنح المعلمين الموارد اللازمة لتقديم تعليم طب أسنان يركز على التقنيات الرقمية الناشئة. وقد تم تطويره من قبل فريق عمل من المعلمين التربويين، مع مدخلات من عشرات المؤسسات والأفراد. وهو مدعوم من قبل “أساسيات طب الأسنان  كاد/كام”، والكتاب الإلكتروني من أبل بوكس وجهاز أمازون كندل.

يمكن للأطراف المهتمة الحجز لحضور عرض منهج طب الأسنان الرقمي على [email protected]  يوم الأربعاء 13 آذار/مارس في تمام الساعة 2 مساءً. وسيعقد المؤتمر في سال كونغرس، القاعة 1، في الطابق الرابع.

سوف يتعرف المشاركون على محتويات المنهج التعليمي، وكيفية الوصول، والحصول على الدعم المتاح للمعلمين من الكلية الأميركية لتقنيات بدليات الأسنان والمؤسسة التعليمية التابعة للكلية. وسيتحدث أعضاء هيئة التدريس من جامعة روتغرز وجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس عن تجاربهم في الكليات التجريبية التي طبقت المنهج التعيليمي بنجاح. وتم تطوير المنهج الدراسي بدعم من  Henry Schein، بما في ذلك شركتا زرع الأسنان، بيوهورايزنز وكاملوغ، وشركاؤما المورِّدين، شيب 3، مختبرات غلايدويل وبلانميكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock