غير مصنف

أ.د. الانصاري: المشاركة في معرض الملصق والنشر العلمي فرصة لإبراز مستوى الأنشطة البحثية

تنظمه “التطبيقي” في السادس من شهر مارس

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف تنظم إدارة البحوث معرض الملصق العلمي وذلك في ديوان عام الهيئة الجديد بمنطقة الشويخ يوم الأربعاء الموافق ٦ مارس ٢٠١٩.

حول هذه الفعالية أكد نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث أ.د. جاسم الانصاري أن إقامة هذا النوع من الأنشطة تبرز مستوى ونوعية النشر العلمي السنوي لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة ، موضحا أن الهيئة تزخر بالكفاءات البحثية المتميزة ،مضيفا أن مجال البحث العلمي هو أحد الركائز الأساسية في اعتماد وجودة التعليم والتنمية في مجال المعرفة والابتكار والتكنولوجيا.

و أضاف أ.د. الانصاري بأن المشاركة في معرض الملصق والنشر العلمي فرصة لابراز مستوى الأنشطة البحثية ونوعيتها وكذلك تحفز الباحثين على تقديم البحوث والدراسات التي تثري العلم والمعرفة بما يخدم المجتمع في شتى المجالات بما يتماشا مع خطة التنمية المستدامة، بما يعود بالنفع على الباحثين ورفع تصنيف الهيئة كجهة أكاديمية. مبينا أنه تم اقفال باب المشاركة حيث وصل عدد المشاركين في المعرض إلى 67 مشارك من كليات الهيئة وسيتم تكريم المشاركين حسب معايير تم وضعها مسبقا.

كما تقدم أ.د. الانصاري بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير عام الهيئة د. علي المضف على رعايته وتشجيعه ومتابعته الدائمة لأنشطة الهيئة في كافة المجالات بصفة عامة ولفعاليات والأنشطة العلمية والبحثية والثقافية والأكاديمية بصفة خاصة، موصلا الشكر لجميع المشاركين من أعضاء هيئة التدريس وكذلك القائمين على تنظيم الفعالية ممثلة بمدير إدارة البحوث فاطمه النجار وجميع العاملين بالإدارة، و الى كافة الإدارات التي شاركت وساهمت في التنظيم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock