التطبيقي

«التطبيقي» يستضيف دورة الجامعات و«التعليم العالي» الخليجية

أكد عميد شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي الدكتور حسين المكيمي، رئيس اللجنة المنظمة للدورة الرياضية الثامنة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي خلال الفترة من 1 – 10 أبريل المقبل أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لبدء فعاليات البطولة واستقبال الوفود والفرق المشاركة في وطنهم الثاني.

واضاف أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة مدير عام الهيئة د. علي المضف وكل اللجان المنبثقة عنها تعمل على تذليل كل الصعاب وتسخر كل الجهود والإمكانات لكي تكون البطولة المقبلة هي الأكبر تنظيمياً، وتنال رضا واستحسان كل الحضور والمشاركين. والدول الشقيقة.

وأشار إلى أن البطولة ستشهد العديد من المفاجآت على المستوى التنظيمي والتقني وتعكس الاهتمام البالغ الذي يوليه كل المسؤولين بالكويت والهيئة لتنظيم هذه البطولة وإنجاحها، مشيداً بالتعاون الوثيق والبناء بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وعدد كبير من الوزارات والمؤسسات بالدولة بهدف تسخير كل الجهود لإظهار الوجه الحضاري لدولة الكويت ولخروج كل فعاليات البطولة على نحو لائق ومشرف. وتحقيق الاهداف المرجوة من ترابط الشباب والاستفادة من هذا التجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock